6 منسقي أزياء مشهورين يجب أن تبقيهم على رادارك

للحصول على لحظات أسلوبك المفضلة على السجادة الحمراء وخارجها، هؤلاء هم عباقرة الأزياء الذين يجب عليك متابعتهم والاحتفاظ بهم على رادارك لعام 2023. بدءًا من ظهورات Selena Gomez المذهلة مؤخرًا في باريس، وأزياء الحفلة الراقصة لـ Adele، وحتى إطلالات Hailey Bieber المذهلة بطبقة الفراولة والمزيد، هؤلاء هم عباقرة الأزياء الذين يقفون وراء كل ملابس وتفاصيل المشاهير المفضلين لديك.

Erin Walsh

منسق أزياء المشاهير المقيم في لوس أنجلوس هو العقل المدبر الإبداعي لأحدث ظهورات Selena Gomez في باريس. يفضل Walsh إعتمادمجموعة واسعة من الإطلالات العصرية التي تكمل شخصية عميلها والتي تشمل أيضًا ملوك هوليوود Anne Hathaway و Ashley Park .

Dani Michelle

تشتهر Dani Michelle بمظهرها التجريبي الساحر مع لمسة من الحنين إلى الماضي، وهي تنسق لقائمة رائعة من أيقونات الموضة من الجيل الجديد بما في ذلك Kendall Jenner، وHailey Bieber، و Elsa Hosk. غالبًا ما تكون مظاهر داني جريئة وجذابة وتستحق بالتأكيد نشرها على Instagram.

Emma Jade Morrison

تتبنى Emma Jade Morrison، المحررة السابقة التي تحولت إلى منسقة أزياء المشاهير، الأساليب الأنثوية أثناء اللعب بالأقمشة والألوان والصور الظلية غير المتوقعة لخلق إطلالات لا تُنسى داخل وخارج السجادة الحمراء لعملائها ومن بينهم Sofia Richie Grainge، و Rosie Huntington-Whiteley، و Emily Ratajkowski، والمزيد.

Jamie Mizrahi

هل تحبين مجموعات J-Law الفاخرة والهادئة؟ عليك أن تشكري Jamie Mizrahi على ذلك. تعتبر جينيفر لورانس واحدة من عملائها الأساسيين، كما أن Jamie Mizrahi مسؤولة أيضًا عن إطلالات Adele المذهلة على المسرح.

Mimi Cutrell

قائمة عملاء مصممة الأزياء والمتسوقة الشخصية Mimi Cutrell مليئة بخبراء الموضة بما في ذلك Gigi Hadid و Ariana Grande و Madelyn Cline . تضفي Cutrell لمسة ساحرة ومرحة على إطلالاتها المميزة، مما يجعلها لحظة لا تُنسى على السجادة الحمراء.

Andrew Mukamal

كان Andrew Mukamal موجودًا منذ بعض الوقت. على الرغم من أن أفضل أعماله في التصميم مؤخرًا تشمل إنتاج السجادة الحمراء الشهيرة لـ Margot Robbie وإطلالات الجولة الصحفية لباربي. بفضل اهتمامه الاستثنائي بالتفاصيل، يجلب Mukamal إحساس هوليوود الكلاسيكي بلمسة عصرية راقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57111

مجلة ليالينا