Search
Close this search box.

جميع مقاهي الأزياء الفاخرة في دبي التي تحتاجين زيارتها

لطالما كانت الأزياء الفاخرة أكثر من مجرد أشياء مادية. ومن خلال الدمج الرائع بين الأزياء الراقية والمأكولات، تقدم كبرى العلامات التجارية للأزياء الفاخرة لحظات لا تُنسى لعملائها من ذوي الكفاءات العالية من خلال مفهوم شامل لا مثيل له. إذا كنت تبحثين عن تجربة فاخرة ، إليكِ هذه المقاهي الخاصة بعلامات أزياء عالمية.

COACH CAFÉ

يمنحك المتجر الراقي متعدد الأقسام، Bloomingdale في دبي مول، سببًا للبقاء لفترة أطول. إفتُتحت Coach Café، متجراً مؤقتاً في دبي لمدة شهرين. مع أشعة الشمس الصفراء النابضة بالحياة والألوان الذهبية، تنعم هذه المساحة الأنيقة بمجد الساعة الذهبية المستوحاة من الجاذبية السريالية لغروب الشمس في مدينة نيويورك. تقدم القهوة الحرفية والحلويات اللذيذة التي يمكنك الإستمتاع بها بينما تتاح لك الفرصة لإستكشاف مجموعة محدودة الإصدار من المنتجات الجلدية المصممة خصيصًا لمقهى Coach ، وستستمر النافذة المنبثقة حتى 26 سبتمبر 2023.

ARMANI CAFFÈ

يقع مقهى أرماني الشهير في دبي مول، وقد أعاد إفتتاح أبوابه مؤخرًا بعد خضوعه لعملية تجديد. يفتح مقهى Armani Caffè أبوابه لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء المبكر، ويجسد أسلوب مؤسس الدار الفاخرة ومديرها الإبداعي، جورجيو أرماني.

TIFFANY & CO. BLUE BOX CAFÉ

ومن المقرر أن يفتح مقهى TIFFANY & CO. BLUE BOX أبوابه في شهر أكتوبر، ويقع في المتجر الرئيسي لدار المجوهرات في دبي مول. يوفّر ثلاث تجارب طهي مستوحاة من المطبخ الفرنسي ، بما في ذلك وجبة الإفطار الشهيرة في مطعم تيفاني، وشاي بعد الظهر الممتع، وتناول الطعام غير الرسمي طوال اليوم. سيخطف هذا المقهى الأنيق، المشبع بألوان تيفاني الزرقاء والديكورات الداخلية المبهرة، أنفاسك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57066