Search
Close this search box.

أفضل أظافر الأكريليك في دبي: 5 صالونات نوصي بها

أصبحت أظافر الأكريليك صيجة جمال إضافية . مع إنتشار العديد من الإتجاهات والأنماط والألوان المنتشرة عبر الإنترنت، ليس هناك شك في أن خدمة التجميل هذه أصبحت المفضلة في جميع أنحاء العالم.

من بين مئات الصفحات على Instagram، قد يبدو العثور على صالون الأظافر المثالي في المدينة وكأنه ماراثون. إليكِ قائمة بأفضل 5 صالونات للعناية بالأظافر ، وجميعها تقدم خدمات أكريليك إستثنائية.

Mind & Sense Salon

حوّلي إلهام أظافرك على موقع Pinterest إلى حقيقة في Mind & Sense، حيث تجلب تصميمات أحلامك إلى الحياة. سواء كنت تتخيلين أظافر رخامية أنيقة أو أظافر hailey Bieber الشهيرة، فإن الاحتمالات لا حصر لها، ويمكن لـ Mind & Sense تحقيق ذلك.

Ginza Beauty

إكتشفي عالم طلاء الأظافر الأكريليكي الياباني في Ginza Beauty، حيث تلتقي الأصالة بالخبرة. هنا، يمكنك أن تتوقعي خدمة سهلة تتركك خارج الصالون مع تصميم الأظافر الأكثر عصرية.

Arfi

من الأظافر المجردة إلى الأظافر الأنيقة، يمكن لـ Arfi أن يفعل كل شيء. ما عليك سوى الدخول بأظافر عارية، والخروج بأطراف فرنسية مذهلة من أوراق الذهب أو أظافر أنيقة بطبعات البقرة. تصف كل من تزوره التجربة بأنها “ساحرة”، ومن السهل معرفة سبب كون Arfi أحد المواقع لأفضل أظافر الأكريليك في دبي.

SO Art+ Beauty

أحد صالونات الأظافر المفضلة في دبي للأكريليك هو SO Art+ Beauty. في صالون التجميل الفاخر هذا، ستتحول أظافرك إلى أعمال فنية. الفنيون هنا هم فنانون حقيقيون مكرسون لإبتكار فن أظافر غير عادي، بدءًا من التصميمات البسيطة الأنيقة إلى التصميمات المعقدة بشكل رائع.

Amaraya Beauty

للواتي يبحثن عن فن أظافر فوق المألوف، لا تبحثن أبعد من Amaraya Beauty. يشتهر صالون الأظافر هذا بإتقانه للتصميمات الجريئة والمميزة التي تكاد تكون مضمونة لإثارة المحادثات. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل أظافر الأكريليك في دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57059