Search
Close this search box.

عطر سارة مراد الأول يحتفل بحب المملكة العربية السعودية للعود

إنضمت الإعلامية السعودية سارة مراد إلى قائمة العلامات التجارية المتخصصة في مجال التجميل في المنطقة، حيث أطلقت دار العطور الخاصة بها By Sara Murad.

تعترف بأنها عاشقة للعطور، العطر الأول لمقدمة قناة MBC1، Black Oud، هو تركيبة محايدة للجنسين تصفها بأنها “جريئة ومكثفة”..

هناك العديد من الأسباب التي لعبت دورًا في إتخاذ قرار إطلاق العطر. لطالمة كانت مفتونة بالعطور وتحوّل هذا الإهتمام إلى جزء لا يتجزأ من حياتها. بدأت تشعر بشغف شديد تجاه العطور، وكانت متحمسةً لكل إصدار جديد يدخل السوق، ليس فقط العلامات التجارية الأكثر رسوخًا هناك ولكن حتى عند السفر.

كما كانت تعمل \ على تحقيق إنجازات جديدة في مجال الإعلام، وكانت رحلتها المهنية مجزية بعدة طرق مختلفة، كما لعبت التجارب التي مررت بها وقصص القوة التي سمعتها من أشخاص مختلفين دورًا كبيرًا في تشكيلها إلى المرأة الواثقة التي هي عليها اليوم. أعطتها هذه التجارب، إلى جانب جميع التغييرات التقدمية التي تحدث في السعودية، الدافع للشروع في رحلة جديدة، وكلما فكرت في الأمر أدركت لماذا لا تبدأ هذه الرحلة الجديدة بشيء أحبته وتشعر بشغف تجاهه، وهو العطور.

تعكس سارة مراد فكرة أن العطور هي أكثر من مجرد بضع روائح معًا. إنها مستوحاة من حالة ذهنية جريئة وشخصية لطيفة. إنها تجسد جوهر الثقة، من الداخل والخارج.

بالنسبة لها، لا يعد Black Oud مجرد عطر، بل هو وسيلة فريدة بالنسبة لها لمشاركة أفكارها ورحلتها مع بقية العالم، كما تدرك أن Black Oud لديه القدرة على التواصل مع كل شخص على المستوى الفردي، بغض النظر عن ثقافته أو خلفيته. إنه يوفر إحساسًا بالدفء والحب الذي يجعل الشخص يشعر بالتمكين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57054