Search
Close this search box.

Rabanne ربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة في باريس

تظهر أحدث مجموعة لجوليان دوسينا في عالم السراب، حيث تتصادم الأساطير والمصنوعات اليدوية التي لا تزال باقية مع القصص التي يحلم بها، وحيث يطمس الواقع بالوهم.

هذا التعبير الأثري لرابان متأصل في الحاضر بسبب ماديته وإحساسه. إنه انعكاس لكل من الحرف اليدوية المستخدمة في أقدم الملابس وتطور الحرف اليدوية اليوم. إنه أيضًا استكشاف للعلاقة بين اللمس والشهوانية. من نظرة إلى أخرى، يتم تزيين الجسم بشكل كبير وكشفه بشكل مثير.

تمت إعادة تصميم التنانير والسراويل القصيرة ذات الثنيات وتزيينها بتطريزات معدنية هندسية وأهداب معدنية وجلد. تتفاعل الأقمشة الخام والريفية مع الخرز المتقن، في حين توحي الخيوط الذهبية الفضفاضة بحالة من الانحلال الجميل. ومع ذلك، هناك قصة حديثة موازية: السترات المصممة بشكل حاد تتميز بواجهات مجمعة جذابة، وخطوط الخصر مصممة من زوايا مختلفة، والسراويل المترهلة تشير إلى أسلوب الجرونج.

وفي الوقت نفسه، تستمد الثنيات بشكل وثيق من صور التماثيل الرخامية العتيقة بدءًا من الطيات الدقيقة من طيات القماش إلى المطبوعات السيريجرافية التي تلتقط الضوء والظل بشكل واقعي. مظهر محبوك ومنسوج من الصوف والقنب تكريمًا لشيلا هيكس، حيث تفسح الصور الظلية المحددة المجال لأحجام الألياف ذات الطبقات الكثيفة.

لا ينكشف الجلد فحسب، بل إنه منخرط في التجربة المادية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57011

مجلة ليالينا