Search
Close this search box.

مجموعة محافظة للبيئة مع Chloé ربيع وصيف 2024

تأتي مجموعة كلوي ربيع وصيف 2024 مشرقة كالشمس التي تمنح النور والحياة لكل من نعرفه. تم إستلهام هذه المجموعة من الزهرة التي هي رمز للوعي، من اللوتس كشعار من التنوير الروحي إلى الصفات المطهرة لزنبق الكالا.

بالنسبة للمديرة الإبداعية غابرييلا هيرست، الوعي هو العنصر الأخير لتحقيق النجاح المناخي. مجموعاتها الثلاث الماضية للدار تم ترتيبها في فصول، يركز كل منها على ما يلي: التجديد (خريف وشتاء 2022)، والطاقة النظيفة (ربيعصيف 2023) والقيادة النسائية (خريفشتاء 2023).

الآن، لمجموعة ربيع وصيف 2024 من كلوي، غابرييلا تستكشف قوة العمل الفردي كشكل من أشكال الدعوة البيئية. إذا كان كل شخص يخدم الكوكب والطبيعة الأم بشكل مستقل، سنكون قوة أقوى للتغيير الإيجابي.

الوعي هو التقاء الرأس والقلب. تعتقد غابرييلا أنه من الضروري الاستجابة بطريقة مدروسة وهادفة بدلاً من رد الفعل.

إن ظاهرة الاحتباس الحراري وارتفاع درجة حرارة كوكبنا هي مرحلة ما بعد الصناعة ولها عواقب

كثيرة على النشاط البشري، يمكن للبشر ويجب عليهم العثور على حلول. نحن جميعًا جزء من نفس النظام البيئي؛ كل شخص منا يمضي في حياته ويتخذ قرارات تبدو غير ضارة ويمكننا أن نقرر كيف يبدو هذا التأثير.

الترجمة الحرفية لكلمة Chloéباللغة اليونانية هي البراعم الخضراء الشابة“.

يتم التركيز في هذه المجموعة على الصور الظلية المستوحاة من النباتات من خلال التركيز على لوحة الألوان، التي تمثل الوضوح، مع رشقات من القطيفة والمرجان والفضة للتنوير. الزهور الأنبوبية المغلفة للكالا تبرز الزنبق أما الخطوط المنحنية للتنورة الملفوفة فهي مميزة جداً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56994

مجلة ليالينا