Search
Close this search box.

5 أفضل صالونات أظافر في الرياض

ليس هناك شيء أفضل من Manicure جديد. من الألوان الموسمية إلى الشعبية المتزايدة لفن الأظافر، نحن نعلم مدى أهمية أن يتناسب Manicure خاص بكِ مع حالتك المزاجية لمواكبة صيحات الموضة. ويبقى العثور على صالون الأظافر المناسب الذي يوفر الراحة والرعاية والتصميمات الإبداعية الطريقة المثالية لإعادة ضبط طاقتك وإحيائها.

من المؤكد أن الرياض لا تنقصها الخيارات عندما يتعلق الأمر بصالونات الأظافر، فتعرفي على أفضلها.

Nails Glow Salon

يقدّم صالون Nails Glow العديد من الخدمات المميزة، بدءًا من مجفف الشعر وتصفيف الشعر وحتى الـ Manicure والـPedicure بالجل والأكريليك الذي يحمي أظافرك من التكسر من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من طلاء الأظافر. إحصلي على أقصى قدر من الإسترخاء مع التدليك وفنجان من القهوة أو الشاي. تأكدي من حجز موعد قبل زيارتك حيث أن صالون Nails Glow هو أحد أشهر الأماكن في المدينة.

Mani Mesa Salon

بفضل تصميماته الداخلية الإستوائية النظيفة، يعد صالون Mane Mesa المكان المثالي للإسترخاء والحصول على الجل أو الأكريليك أو الـ Manicure والـPedicure العادي مع مجموعة جيدة من ملمعات الأظافر. إستمتعي بوقتك مع القهوة المجانية أثناء الإسترخاء.

Mellow Salon

يعد صالون Mellow مساحة فريدة تمزج بين الفن والموسيقى والجمال، وهو مكان ممتع للإسترخاء والحصول على مجموعة ملونة وغريبة من فن الأظاف. ولهذا السبب تم إدراجه كواحد من أفضل صالونات الأظافر في الرياض. يوفر الصالون خدمات العناية بالأظافر المنتظمة ومنتجعًا صحيًا فاخرًا لك ولطفلك. سواء قررت استخدام الجل أو الأكريليك أو وصلات الشعر أو الـ Manicure العادي، يقدم الصالون أيضًا علاجات عالية الجودة للعناية بالأظافر لحماية أظافرك. يعد اختيار القهوة والموسيقى بمثابة مكافأة إضافية لمساعدتك على إيقاف التشغيل.

Rrush Salon

وفقًا لإسمه، لا تستغرق عملية العناية بالأظافر في Rrush أكثر من ساعة مما يجعله المكان المناسب للزيارة إذا كنت بحاجة إلى حل سريع. تمنحه الألوان الوردية الساحرة لمسة عصرية وأنثوية، كما أن المجموعة الكبيرة من الخدمات تجعله المكان المثالي للعناية بأظافرك. ليس هذا فحسب، كما يمكنكِ رفع الرموش والحواجب، أو إختيار تصفيف شعرك من خلال إحدى خدماته العديدة.

Base and Boon Salon

يشتهر صالون Base and Boon بتشكيلته الرائعة من خدمات العناية بالأظافر من العلاجات التي تقوي أظافرك وتمنعها من التكسر إلى طلاء يحمي سطح أظافرك قبل وضع أظافر الجل والأكريليك. كما أنها توفر عمليات تجميل الأظافر والباديكير بشكل منتظم، بالإضافة إلى خيار إصلاح الأظافر المكسورة. سواء كنت تريدين مجموعة ألوان واحدة أو طلاء أظافر، يمكن للصالون أن يقوم بالأمرين بالإضافة إلى تشذيب الحواجب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56990

مجلة ليالينا