Search
Close this search box.

5 علامات تجارية سعودية للعطور عليكِ تجربتها

يلعب العطر منذ فترة طويلة دورًا مهمًا في الثقافة السعودية. يُنظر إليه على أنه وسيلة للتعبير عن الذات وعن تراث الفرد. إليك قائمة من أفضل خمس عطور سعودية ، لكل واحدة منها قصة، تعرفي عليها.

Musk by Audela

الأزهار الساحرة جنبًا إلى جنب مع أجود أنواع المسك النقي تجعل عطر Audela Musk عطرًا لا يقاوم حقًا. يترك كل رذاذ علامة لا تمحى، ودعوة لإحتضان سحرك الداخلي وجاذبيتك. يعد هذا العطر السعودي الأصيل أحد أكثر روائح المسك الفريدة من نوعها في السوق. بفضل مزيجه الرقيق والمتطور، يعتبر عطر Audela مثاليًا لأي مناسبة.

Moonlight by Blanco

هذا العطر الخالد والمغري مثالي للواتي يبحثن عن رائحة تطول طوال اليوم. مزيج سلس من اليوزو والليمون والأزهار الغريبة يخلق مزيجًا فريدًا ومتطورًا من المؤكد أنه سيلفت الأنظار. تضيف قاعدة الفانيليا والأخشاب النادرة لمسة من الدفء والإثارة، مما يجعل Moonlight الخيار الأمثل لأي مناسبة.

Naseem by Mrsm

يجسد هذا العطر الزهري المبهج جوهر حديقة مزهرة، ويأخذك في رحلة حسية. مع مرور كل دقيقة، تظهر رائحة الفانيليا الآسرة، مما يضفي الدفء والحلاوة على المزيج. مع تطور العطر، تضيف اللمسات الدقيقة من التبغ لمسة من الإثارة والرقي.

S1 by Zeyt’s Parfum

هذا المزيج الفاخر من الروائح الدافئة والحارة مثالي للواتي يردن لفت الأنظار. إن تناغم المكونات العليا من برتقال الماندرين والشوكولاتة الداكنة والليتشي يجعلها متميزة عن روائحك المعتادة. عندما تستقر، يحتضنك مزيج حلو رقيق من البنفسج والورد وأوركيد الفانيليا، يعلوه دفء المسك الأبيض والفانيليا والأرز. هذا المزيج الرائع من الروائح المتضادة يجسد البراعة الفنية لعطر Zeyt’s Parfum، ويقدم تجربة فاخرة وآسرة في نفس الوقت.

REEF 11 by REEF

عندما يتعلق الأمر بالعطور السعودية الصنع، فإن REEF هو اسم بارز والعطر المثالي، حيث يجسد التوازن المثالي بين الجرأة والدقة.

يتكون العطر من ثلاث طبقات من الروائح. الطبقة العليا عبارة عن رائحة حارة وجريئة من الفلفل الوردي. الطبقة الوسطى عبارة عن الياسمين الناعم والمألوف، في حين أن الطبقة الأساسية عبارة عن خشب الصندل المسكي الذي يربط كل شيء معًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56972