Search
Close this search box.

إيلي صعب يقدم عروضه في أسبوع الموضة في باريس

في عالم الأزياء الراقية اللامع، هناك أحداث قليلة تثير نفس القدر من الترقب والرهبة مثل أسبوع الموضة في باريس. تمثل هذه الفعالية الرائعة نصف السنوية بمثابة شهادة لا لبس فيها على الحرفية والابتكار، حيث تجذب خبراء الموضة والمصممين ومبتكري الموضة من كل ركن من أركان العالم.

في مشهد لا مثيل له، يستعد مصمم الأزياء اللبناني المتميز إيلي صعب ليزين مدرج عرض الأزياء في باريس بتصميماته الحكيمة. يشتهر إيلي ببراعته الحرفية التي لا مثيل لها وإبداعاته الساحرة، وقد صمم أزياء العديد من النجمات، بما في ذلك Beyonce و Taylor Swift.

كشف المصمم مؤخرًا عن مجموعته الجاهزة للارتداء لموسم خريف وشتاء 2024، الملونة باللون الأصفر الحمضي الجريء والأحمر القرمزي والمتناقضة مع ألوان الباستيل الناعمة الزرقاء والوردية. من أطقم التويد الملائمة إلى العباءات المتدفقة الأثيرية، يصور المبدع المحبوب عمق قدراته من خلال مجموعة من الإطلالات المصممة.

يبيع إيلي خيالًا زهريًا مع تطريزات متقنة الصنع ومطبوعات تصميمية تحول الصور الظلية البسيطة إلى مشهد من الألوان. بالإضافة إلى الزخارف غير العادية، تُظهر المجموعة التزامًا لا يتزعزع بالدقة والاهتمام الكبير بالتفاصيل، وهو ما يبرزه وضع النمط الدقيق المرقط داخل المعطف ومناطق معينة من البنطلون.

سيعرض إيلي مجموعته لربيع وصيف 2024 في عرض تقديمي يوم 30 سبتمبر، والذي سيكون متاحًا للعرض عبر البث المباشر.

في وقت سابق من هذا العام، إستضافت باريس أسبوع الأزياء الراقية بحضور العديد من المصممين العرب، بما في ذلك رامي القاضي وطوني ورد وجورج حبيقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56956

مجلة ليالينا