Search
Close this search box.

الورد مصدر وحي Olivier Rousting لدار Balmain في ربيع وصيف 2024

كما سمعنا جميعًا عدة مرات، كل وردة لها شوكها، ولسوء الحظ بالنسبة إلى Balmain، تجلت هذه العبارة حرفيًا في إنشاء مجموعة ربيع 2024 لـ Olivia Rousting للدار. وقد شارك المصمم الشهير على إنستغرام، قبل أسبوع واحد فقط، أن 50 مظهراً من المجموعة قد سُرقت وهو ما يعتبر أسوأ كابوس لأي مصمم. لكن من الواضح أن Rousting لديه فريق قوي خلفه، لأن أي تدافع في اللحظة الأخيرة لم يكن واضحًا بأي حال من الأحوال على المدرج.

كما هو الحال في الموسم الماضي، بدأ Rousting بهدف الإحتفال بإرث المؤسس Pierre Balmain، وسحب قطع الأزياء الراقية والرسومات من أرشيف الدار للرجوع إليها. كان Balmain، الرجل، من أشد المعجبين بالورود، التي أصبحت الفكرة الأبرز لربيع 2024. أثارت العلامة التجارية هذا على Instagram قبل العرض من خلال الإشارة إلى إقتباس Miranda Priestley؛ ويمكن للمرء أن يجادل بأن هذه الأزهار هي في الواقع رائدة أو على الأقل، إنجازات بناء مثيرة للإعجاب.

تبدأ المجموعة بشكل هادئ، مع قطع باللونين الأبيض والأسود في الصور الظلية الكلاسيكية. ولكن بالنسبة للعديد من الإطلالات التحريرية والجذابة، قامت الدار ببناء باقات من الجلد اللامع والمطاط واللاتكس والخزف والزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها، وإستخدمتها لإبراز كل شيء بدءًا من السترات إلى المعاطف إلى الفساتين القصيرة إلى السروال القصير إلى حقائب اليد. تتميز أعلى الإطلالات بأزهار ثلاثية الأبعاد وطيور بألوان نابضة بالحياة تغطي فساتين القفص المنحوتة. (لم يتمكن روستينغ من السماح لمجموعة كاملة بالمرور دون وجود شيء مبالغ فيه تمامًا.)

ولكن على الفساتين والقمصان الناعمة المغطاة بنقاط البولكا (أحد الزخارف المفضلة لدى المصمم)، فإن واحدة أو اثنتين من الورود الكبيرة تجعل عرضًا أكثر قابلية للإرتداء. هناك أيضًا طبعة ورد رومانسية تُستخدم في الفساتين والتنانير والقمصان الأنيقة باللون الأحمر والأبيض والأسود. أقوى القطع هي الفساتين التي تحتوي على لون واحد أو لونين فقط، مما يسمح بتألق شكل الوردة والهيكل العام.

تعتبر الأحذية ذات المقدمة المربعة، والتي تظهر في مجموعة متنوعة من ألوان الحديقة، مرغوبة جدًا أيضًا.

وكتب Rousting في ملاحظات العرض: “من الواضح أن روح الورد الفرح والجمال والحب المرتبط بتلك الزهرة هي التي تقود هذه المجموعة. لأنه يمكننا جميعًا إستخدام المزيد من الفرح والجمال والحب اليوم”. ، متبوعًا بالتحذير. “الحب معقد، فكل وردة تأتي مع أشواكها.” هناك أشواك حرفية مدمجة في ملابس وإكسسوارات ربيع 2024، والشوكة المجازية في أذهان الجميع عند دخولهم مكان العرض: السرقة. تناولها Rousting في نهاية ملاحظات العرض.

“إن السرقة الأخيرة لخمسين قطعة من قطعنا لم تكن بالتأكيد نوع الأخبار التي كنا نأمل أنا وفريقي سماعها في الأيام التي سبقت هذا العرض. ولكن، بالطبع، جزء كبير من العمل في مجال الأزياء يحاول دائمًا كتب: “تعامل بأفضل ما تستطيع مع النكسات غير المتوقعة”، قبل أن يشكر فريق بالمان والأصدقاء والزملاء الذين ساعدوا أو تواصلوا، وشرطة باريس، التي – وهو خبر جيد – إستعادت الشاحنة المسروقة و”بعض الصناديق”. “

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56943

مجلة ليالينا