6 حفلات غنائية طال إنتظارها في دبي هذا العام

تشتهر دبي بإستضافة فنانين عالميين ومحليين في أماكن مختلفة، ولا تخلو من الفعاليات التي تلبي أذواق الجميع.

من الحفلات الموسيقية الحية إلى العروض الكوميدية، تعرّفي الى الحفلات الغنائية التي سيتم إحيائها في دبي قريباً.

إذا كنت تريدين التخطيط والحجز مسبقًا، فإن Coca-Cola Arena مجهزة بنظام صوت متطور وتتسع لـ 17 ألف شخص مع أكبر مساحة مكيفة بالكامل في منطقة الشرق الأوسط و ترفع المستوى عامًا بعد عام بحفلاتها الموسيقية.

إطلعي على دليلنا للتعرف على جميع الحفلات والحفلات الموسيقية المرتقبة والمقرر إقامتها في دبي في كوكا كولا أرينا هذا العام.

Myriam Fares, Ahmed Saad, Ayed and DJ Aseel

تضفي الجامعة الأمريكية في الإمارات المزيد من الإثارة من خلال حفل موسيقي حي مذهل بإعتباره محور حفل التخرج في كوكا كولا أرينا في دبي! سيبدأ DJ Aseel الاحتفالات بمهاراته في المزج السلس، واعدًا بتجربة حلبة رقص لا مثيل لها.

Kapil Sharma

إستعدّي لتنبهري بذكائه وسحره وعبقريته الكوميدية لأنه يضفي الحيوية على أسلوبه المميز. بفضل توقيته المثالي وحكاياته المضحكة، يعد Kapil Sharma بترك الجمهور منقسمًا، مما يخلق تجربة لا تُنسى للجماهير من جميع الأعمار.

Trevor Noah

سيقدم الممثل الكوميدي الشهير Trevor Noahعرضه الإرتجالي الجديد في كوكا كولا أرينا بدبي. إشتهر ببرنامجه The Daily Show الحائز على جوائز، بالإضافة إلى كتبه الأكثر مبيعًا بما في ذلك Born a Crime: Stories from a South African Childhood.

Sean Paul

ستمتد الرحلة الموسيقية، المعروفة بأغانيه التي تصدرت المخططات، بما في ذلك “درجة الحرارة” و”Get Busy”، عبر العديد من أناشيد موسيقى الريغي إلى مقطوعات الرقص المذهلة التي هيمنت على صناعة الموسيقى منذ سنوات.

Bryan Adams

سيقدم أحد أكبر الفنانين الموسيقيين مبيعًا على الإطلاق حفلًا في قلب دبي. الجولة دعماً لألبوم المغنية So Happy it Hurts. على الرغم من بيع التذاكر بالكامل لهذا الحفل، ترقبوا أي تغييرات أخرى.

Bastille

ستأتي فرقة البوب ​​البريطانية المستقلة إلى كوكا كولا أرينا في نوفمبر المقبل مع جميع أغانيها بما في ذلك “Pompeii” و”Happier” والعديد من الأغاني الناجحة الأخرى. بفضل حضورهم الجذاب على المسرح وطاقتهم التي لا يمكن إنكارها، من المؤكد أنBastilleستخلق جوًا من السحر الموسيقي الخالص الذي يتردد صداه لدى جميع معجبيهم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56930

مجلة ليالينا