Search
Close this search box.

معرض Van Cleef & Arpels الأخير يحتفل بتراث الدار العريق

يكرّم معرض Van Cleef & Arpels، المجوهرات الثمينة التي تحكي الزمن” التقاليد المبكرة لصناعة المجوهرات والساعات في الدار.

حاليًا من الآن وحتى 22 نوفمبر 2023، لا يمكن لرؤساء العلامات التجارية أن يتعجبوا من مجموعاتها الجديدة المبهرة في بوتيك Les Salons Dubai Opera  في دبي أوبرا بلازا فحسب، بل يتعجبون أيضًا من مجموعة مختارة من المجوهرات والأشياء المثيرة للاهتمام والرسومات الأرشيفية (التي يرجع تاريخها إلى يعود تاريخه إلى عام 1925 حتى السبعينيات).

يكشف العرض عن 27 ساعة وساعات طاولة وأشياء ثمينة، ويسلط الضوء على جمال الدار وتعقيدها التقني ونهجها المميز في معرفة الوقت. وعلى الرغم من المراجع التاريخية، سوف يفاجأ الزوار عندما يعلمون أن التصاميم الحديثة، والتي عادة ما تكون مصنوعة من مزيج من الأحجار الكريمة والألماس، مستوحاة من هذه الإبداعات – والعديد منها عبارة عن جواهر قابلة للتحويل توفر خيارات تصميم متنوعة. يلخص هذا الاختيار السمات المميزة لدار Van Cleef & Arpels على مدار عقود من الخبرة في صناعة المجوهرات والساعات، والتي يتم إثراؤها باستمرار بالابتكار.

لن تكون هذه هي المرة الأولى ولا الأخيرة التي تكشف فيها دار Van Cleef & Arpels النقاب عن معرض داخل متجرها. طوال عام 2023، تقدم الدار موضوعات ومجموعات مختلفة يتم الحصول عليها من جميع أنحاء العالم كشكل من أشكال التعليم المستمر والإثراء الثقافي للعلامة التجارية لعشاق المجوهرات والعقول الفضولية.

قومي بالتمرير خلال المعرض للحصول على معاينة سريعة للقطع التي يجب البحث عنها أثناء زيارتك:

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56882