Search
Close this search box.

Saint Laurent  ربيع وصيف 2024 عودة جريئة إلى البساطة الأنثوية

شهد عالم الموضة تحولاً جذرياً عندما كشفت Saint Laurent عن مجموعة تحدت التقاليد وإحتضنت البساطة بموقف شرس وعملي.

إستلهم Anthony Vaccarello ، العبقري المبدع وراء هذه العلامة التجارية، إلهامه من رواد مثل Emilia Erhart وAdrian Poland، وهما سيدتان اخترقتا بلا خوف المجالات التي يهيمن عليها الذكور مثل الطيران وسباق السيارات. النتائج؟ إعلان مدوي عن الرقي الحازم الذي يعيد تصور أزياء الرجال للمرأة العصرية.

وفي الصف الأول من هذا العرض، تألّقت كوكبة من النجوم بحضورهم. شاركت عارضة الأزياء ورائدة الأعمال Hailey Bieber المساحة مع Rosy من  Blackpink، جنبًا إلى جنب مع Kate Moss الشهيرة، و Demi Moore الخالدة، و Tracey Alice Ross الأنيقة دائمًا، والأنيق ِAustin Butler. لقد كانت قائمة ضيوف مليئة بالسحر والجوهر.

كانت المجموعة في حد ذاتها بمثابة إكتشاف هادئ من العروض المثيرة للإهتمام، حيث إحتلت سترات السفاري والسترات المصممة خصيصًا والبدلات وغيرها من الصور الظلية مركز الصدارة.

وقد تم الجمع بين هذه السهولة المعاصرة مع تفاصيل مدروسة بعناية مثل الخصر المشدود، والياقات العريضة، والجيوب كبيرة الحجم، مما خلق مزيجًا متناغمًا من التطبيق العملي والأناقة.

خلقت لوحة الألوان سيمفونية من الألوان الترابية من الزيتون إلى البني ومن الرمل إلى الطباشير، وكانت خروجًا سريعًا عن الأطقم السوداء المميزة في سان لوران. على الرغم من ذلك، أضافت الأكسسوارات الحادة، بما في ذلك القفازات الجلدية والكعب العالي، لمسة سان لوران المثالية.

بالنسبة لربيع وصيف 2024، قرر Anthony إعادة توجيه Saint Laurent إلى جذورها، إحتفالاً بقوة المرأة وجرأتها. تعيد هذه المجموعة تعريف الموضة الأنثوية من خلال الإقتراض بحرية من خزانة الملابس الرجالية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56869

مجلة ليالينا