Search
Close this search box.

أول متجر رئيسي لـ Guerlain في دبي مول مع مجموعة  Begum Khan

تفتتح  Guerlain أول متجر رئيسي لها في قاعة الموضة في دبي مول، مع إحتفال بمجموعة الحيوانات الرائعة ذات الإصدار المحدود للمصممة التركية Begum Khan.

تُبهر ملكة النحل رعاياها بأجنحتها المصنوعة من الزركونيا المتلألئة والذهب عيار 24 قيراطًا. حول أيقونة Guerlain هذه، يتلألأ نمر وسلحفاة وضفدع وخنفساء مع بقع من الياقوت والزمرد، وقد تم تجسيد ملامحها في المجوهرات الثمينة والتفاصيل الرائعة من قبل مصممة المجوهرات التركية بيجوم كيروغلو، لعلامتها التجارية Begum Khan. لا يمكن أن تكون هذه المجموعة الدقيقة من الحيوانات إلا من Guerlain ، الدار الفرنسية المرتبطة بشكل معقد بالحرفية المتميزة.  

مجموعة محدودة الإصدار مكونة من زجاجتي Bee ((The Bee Bottle من Begum Khan وImagine Guerlain 2023 Millesime من Begum Khan)، وخمس أطباق من مجوهرات L’Art & La Matière، وواحدة من Rouge G Fantasy Bee الموجودة في مجموعة هدايا Prestige . هي المناسبة الثانية التي تتعاون فيها Begum Khan مع Guerlain . وهذه المرة، تتزامن الشراكة مع إفتتاح أول متجر رئيسي للعلامة التجارية في دبي. تقول آن كارولين برازان، مديرة الفن والثقافة والتراث في Guerlain: ” كان حلمًا دائمًا. تعتبر دبي جنة لأن الناس يحبون العطور وهم مهتمون بها أيضاً. إنهم يعرفون تاريخ جيرلان.”

سيقدّم البوتيك الجديد قطع غيرلان الاستثنائية . تلك الأعمال الفنية التي تم إنشاؤها لاستخلاص جوهر خبرة غيرلان والتزامها ، والعطور النادرة لأول مرة في المنطقة.

تحتفل زجاجتا النحل الاستثنائيتان في المجموعة بالذكرى الـ 170 لهذه الأيقونات الأكثر تميزًا من Guerlain. الأولى عبارة عن قطعة فنية بارعة يقتصر إنتاجها على 40 قطعة فقط في جميع أنحاء العالم، وهي مزينة بخنفساء متألقة، في حين أن الثانية عبارة عن قطعة استثنائية تعتمد على النحلة في موعد عيد الميلاد المجيد لـ Imagine Guerlain. زجاجة النحل من Begüm Khan عبارة عن زجاجة مصنوعة يدويًا بسعة لتر واحد ومزينة بخنفساء برونزية مطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا ومرصوفة بـ 440 جوهرة. وتحيط بالحشرة المبهرة وردة من الحجارة اللامعة، تخطف الأنفاس في رقتها ودقتها. مجموعة Imagine Guerlain 2023 Millésime من تصميم Begüm Khan و محدودة بـ 4515 قطعة في جميع أنحاء العالم .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56850