Search
Close this search box.

Gucci تفتح صفحة جديدة مع مجموعتها لربيع وصيف 2024

لا شك أن وجهة نظر Sabato De Sarno تختلف عن وجهة نظر سلفه. وكانت هذه مناسبة كبيرة لدار الأزياء الأسطورية، خاصة بعد أول إعلان مذهل للمجوهرات لـ De Sarno مع Daria Werbowy.

وفقًا للبيان الصحفي لربيع 2024 من Gucci، فإن مجموعة De Sarno هي دراسة لمتعة الوجود. إنها “قصة الثروة والرغبة”، والملابس تعكس ذلك.

إختلطت المعاطف الطويلة مع القمصان والشورتات في مزيج غريب لكن ملفت للنظر، فيما جذبت التنانير الصغيرة المزينة بزخارف متلألئة الأنظار. يعطي الدمج غير الرسمي والجريء بين الجينز الفضفاض والقمصان اللامعة إشارة خفية إلى الأناقة الموجودة في الحياة اليومية.

في هذا الموسم، تعبّر أحذية العلامة التجارية أيضًا عن الكلمات. الشخصيات الرئيسية هي الأحذية ذات الكعب العالي. لتمثيل إتساع نطاق المشاعر والخبرات الإنسانية، إختار دي سارنو لوحة ألوان جريئة من الأزرق الداكن إلى القرمزي، والأخضر النيون إلى العنابي، والأسود. كل مزاج وسرد له لونه الخاص.

لكن لا تنسى الإضافات. تحمل حقائب Jackie و Bamboo الصغيرة هذه المرة سحر المجموعة في طياتها. في جوهرها، مجموعة De Sarno هي أكثر من مجرد أزياء؛ إنها إحتضان لجوانب الحياة المتنوعة والرائعة والمفعمة بالنشوة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56806

مجلة ليالينا