أسبوع الموضة في الرياض سينطلق لأول مرة.. إليك التفاصيل

في الفترة من 20 إلى 23 أكتوبر، ستضج المملكة العربية السعودية بالنسخة الافتتاحية من أسبوع الموضة في الرياض، حيث سيتم عرض تشكيلة مبهرة من 30 علامة تجارية محلية على المدرج. وسيعمل هذا الحدث على توحيد مجتمع الموضة العالمي، وجذب المشاهير وكبار الشخصيات والمشترين وقادة الصناعة للإحتفال بمشهد الموضة المزدهر في المملكة العربية السعودية. ويهدف هذا الحدث، الذي تنظمه هيئة الأزياء السعودية، والذي سيتم بثه مباشرة، إلى تعزيز نمو صناعة الأزياء على الصعيدين المحلي والدولي.

سيبدأ أسبوع الموضة في الرياض بحفل عشاء افتتاحي يستضيف أكثر من 250 شخصية مؤثرة ولاعبين رئيسيين من صناعة الأزياء العالمية للتواصل والحوار. وسيتضمن الحدث صالة عرض تعرض التصاميم المحلية، مما يوفر للمشترين المحليين والدوليين نظرة شاملة لمجموعة متنوعة من المنتجات والأنماط التي يقدمها المصممون السعوديون الناشئون والعلامات التجارية العريقة.

وتشمل قائمة العلامات التجارية السعودية المشاركة في أسبوع الرياض للموضة: 1886، عبادية، عدنان أكبر، أروى البناوي، أتيلييه، حكايات، دار الهنوف، دزلوق، إيمان جوهرجي، فاطمة عبد القادر، هجروس، هالة الغرباوي، هنيدة، جب، كاف باي كاف. ، لومار، مزرود، MD29، موجا ماجكا، منى الشبيل، نبيلة نزار، نوبل وطازجة، مش مملة، نور الظاهري، نورا سليمان، بافوني، تيما عابد، أوسكيتا، ياسمينة ق، ويوسف أكبر.

كشفت هيئة الأزياء السعودية في البداية عن خطط فعالياتها خلال مشاركتها في أسبوع الموضة الرجالية في باريس وأسبوع الأزياء الراقية في شهر يونيو. خلال هذه الفعاليات، عرض المصممون السعوديون مجموعة واسعة من المجموعات من برنامج 100 علامة تجارية سعودية، وهي مبادرة إرشادية افتتاحية قادتها لجنة الأزياء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56790

مجلة ليالينا