Search
Close this search box.

ماركات المكياج الفاخرة الأكثر شهرة هذا العام

لا يمكن إنكار متعة التسوق ، ولكن معظمنا لا يستطيع أن ينفق على أحدث الحقائب أو الأحذية ذات الكعب العالي كل شهر. هذه أحد الأسباب التي تجعل العلامات التجارية للمكياج الفاخر تحظى بشعبية كبيرة . فهي تتيح لنا الوصول إلى عالم المصممين ولكن بسعر معقول. إليكِ أشهر ماركات مستحضرات التجميل للمشاهير لهذا العام.

Dior Beauty

من منا لا تعشق ديور؟ توجت Dior Beauty رسميًا بالعلامة التجارية الأكثر شهرة للمكياج الفاخر في العالم والعلامة التجارية الأكثر شهرة لمصممي الأزياء لعام 2023. وقد أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي هذا العام من خلال منتجها Lip Glow Oil وRosy Glow Blush وباستمرار. تقدم مجموعة من المنتجات الممتازة التي تستحق التفاخر بها، مما يجعلها المفضلة

Fenty Beauty

أطلقت ريهانا شركة Fenty Beauty في سبتمبر 2017، وتبلغ قيمتها الآن حوالي 2.8 مليار دولار. تقدم 50 لونًا من كريم الأساس، وقد أصبح معروفًا ومحتفى به لشموليته. لذلك ليس من المستغرب أن تفتخر بـ 12.6 مليون متابع على Instagram و 2.4 مليون على TikTok. فازت Fenty بقلوب الناس في جميع أنحاء العالم بفضل أصالتها ومجموعة كبيرة من المنتجات التي لا تتجاهل لون بشرة واحد.

Charlotte Tilbury

عندما يتعلق الأمر بإضفاء بريق على نخبة هوليوود وخلق توهج الأحلام على السجادة الحمراء، فلا أحد يتولى هذه المهمة سوى CHARLOTTE TILBURY، التي تحتل علامتها التجارية المركز الثالث في قائمة ماركات المكياج الفاخرة الأكثر شهرة. إن منتجات TILBURY مليئة بمكونات تعزز الإشراق وتمنحك التوهج لتجعلك تبدين كواحدة من نجماتها.

MAC Cosmetics

تواصل شركة MAC تقديم منتجات مستوحاة من خبراء الماكياج إلى الزبائن من خلال منتجاتها القوية. تلبي هذه العلامة إحتياجات خبراء الماكياج والعارضات والمحترفين في هذا المجال، وسرعان ما أصبحت مقصد الجميع بفضل تركيبات مستحضراته طويلة الأمد والتي تجعل المكياج سهلاً. مع المنتجات الأساسية الأكثر مبيعًا مثل أحمر الشفاه الكلاسيكي “Ruby Woo” ورذاذ Prep+Prime Fix+، نجحت في الحفاظ على أهميتها على مر السنين وجعلتها في المرتبة الرابعة في قائمة أفضل المنتجات العالمية.

YSL Beauty

تشتهر عروض المكياج الفاخرة من YSL بتركيباتها الرائعة وتعبئتها الخالدة، ولا تفشل أبدًا في إثارة الإعجاب. مشهورة في عالم التجميل بقلم Touche Éclat المميز لإخفاء العيوب، والذي غيّر إلى الأبد الطريقة التي نغطي بها الهالات السوداء . هناك كل ما قد ترغبين به للحصول على بشرة رائعة ومتوهجة في عبواتك.

Hermès

أخيرًا، ولكن بالتأكيد ليس آخرًا، على قائمة ماركات المكياج الفاخرة الأكثر شهرة هي Hermès، والتي تصادف أيضًا أنها ثاني أشهر علامة تجارية لمصممي الأزياء في العالم أيضًا. تجمع بين التغليف الفاخر والإهتمام بالتفاصيل مع القوام الخفيف والتشطيبات الطبيعية الحالمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
56778