Search
Close this search box.

صيحة الأظافر ذات اللون الحليبي المفضلة لدى النجمات

هناك إتجاه جديد للأظافر وهو رائع للغاية. نقدّم لك الأظافر الحليبية، أحدث صيحات الأظافر التي تصنع موجات حليبية في عالم الجمال. مستوحى من فوائد الحليب الصحية، الأمر كله يتعلق بالحصول على أظافر ناعمة وكريمية وحالمة مثل كوب طويل من مشروب الألبان المفضل لديك. لذا، إذا كنت على إستعداد للارتقاء بلعبة أظافرك والتميز بأناقة، فلا بدّ من تجربة هذه الصيحة.

إنها بسيطة ولكنها أنيقة، وكلاسيكية. لذلك إختارت العديد من النجمات العالميات صيحة الأظافر ذات اللون الحليبي. إكتشفي مجموعتنا لأفضل إطلالات أظافر المشاهير أدناه.

Kourtney Kardashian

إبتكرت خبيرة الأظافر المشهورة كيم ترونج، التي تستخدم طلاء الأظافر “Milky White”، مظهرًا بسيطًا ونظيفًا لطلاء الأظافر بالحليب لكورتني كارداشيان.

Hailee Steinfeld

إبتكر خبير أظافر النجمات توم باشيك مظهراً حليبياً رائعاً لهايلي ستاينفيلد، والذي بدا رائعاً مع خصلات شعر مموجة فضفاضة ومظهر مكياج كلاسيكي.

Kim Kardashian

لإضفاء بريق على أظافر الحليب، قامت كيم كارداشيان بتزيين فستانها الرائع من Schiaparelli بأظافر طويلة كريمية مقدمة من Shellac من CND في فيلم “Powder My Nose”.

Selena Gomez

إختارت سيلينا غوميز لمسة نهائية لؤلؤية جميلة على أظافرها الحليبية. للحصول على لوك أظافرها، استخدمي ملمع Mia Secret بلون White Peony وطبقة علوية من اللون التقزحي اللامع.

Jennifer Lopez

تألقت جنيفر لوبيز بطلاء أظافر حليبي كلاسيكي في عرض أزياء Coach لأسبوع نيويورك للموضة، والذي تم تحقيقه من خلال الجمع بين جل Aprés Nail في “Chai Latte” الممزوج ببضع قطرات من “Sebastian’s Spots”.

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
56770