Search
Close this search box.

أفضل نوادي الشاطئ في دبي التي يجب زيارتها هذا الصيف

هل تبحثين عن أفضل النوادي الشاطئية في دبي؟ لا تقلقي، قمنا بتزويدك بأفضل الأماكن في المدينة التي يمكنك زيارتها هذا الصيف…

تعد دبي موطنًا لبعض النوادي الشاطئية الفاخرة في العالم، ومع مستوى عالٍ من الطعام والديكور والترفيه الحي، فلن تشعرين بخيبة أمل بالتأكيد.

إخترنا لكِ خمسة نوادي شواطىء لا تفوتيها هذا الصيف.

Bungalo34

لقد فعلتها Tachaمرة أخرى، مما يجعل الأناقة تجتمع مع النعيم غير الرسمي على الشاطئ. الجوهرة المخفية في جزيرة لؤلؤة الجميرا – حيث يمكنكِ الاستمتاع بالنكهات المتوسطية اللذيذة مع المأكولات البحرية الطازجة والمعكرونة والبيتزا. مع تناول الطعام طوال اليوم، يمكنك الإستمتاع بمناظر الخليج على الشاطئ المشمس مع أشجار النخيل المتمايلة مع النسيم مما يخلق خلفية لا تُنسى.

SAN Beach Club

ينضح SAN Beach Club بالهدوء والاتصال والطاقة الإيجابية ببساطة. وهذا هو بالتحديد السبب وراء إدراجه كأفضل الأندية الشاطئية في قائمة دبي. مستوحى من أسماء شعب أفريقيا الأول، السان، وهو شعب أصلي أسطوري يعيش في وئام مع الطبيعة. إستمتعي بالإسترخاء على الخلفية المتلألئة لأفق دبي، وتوجهي إلى كراسي الإستلقاء والكبائن الأنيقة، بينما تسير قدميك عبر الرمال الحريرية. هذا المكان هادئ، ومساحة لإطعام جسدك وعقلك حقًا. ينتشر الموظفون في جميع أنحاء المطعم ومنطقة حمام السباحة ونادي الشاطئ، ويتجولون بأناقة بملابسهم الخردلية والألوان الطبيعية، وهم ودودون للغاية. كذلك، إستمتعي المأكولات البحرية الطازجة الفاخرة والسلطات اللذيذة والوجبات الشاطئية.

Drift Beach

يدور نادي Drift Beach Club حول الأناقة المتواضعة مع إطلالاته البانورامية على خليج جزيرة النخلة وأفق دبي الذي يصعب التغلب عليه. بدءًا من أسرّة التشمس والكبائن بجوار حمام السباحة اللامتناهي إلى الشاطئ الخاص، يمكن تتبع التصميم الأنيق البسيط في جميع الأنحاء. أثناء الإستمتاع بأشعة شمس الصحراء، يقدم Drift مجموعة من الوجبات الشاطئية السهلة، بدءًا من إدامامي إلى تاكو دجاج شيبوتل، والأطباق الصحية والبيتزا والسندويشات للاستمتاع بها – ولهذا السبب بالتحديد تم إدراجه في قائمتنا لأفضل نوادي الشاطئ في دبي.

Twiggy by La Cantine

لا تكتمل قائمة أفضل النوادي الشاطئية في دبي بدون Twiggy by La Cantine.

جميع الأسرّة البيضاء والمواد البيضاء العائمة الموجودة في الكابانا تثبت هذه المساحة. اتبع الشاطئ ذو الرمال البيضاء المؤدي إلى مسبح لا متناهي بطول 100 متر من المياه الصافية والسماء الزرقاء التي لا نهاية لها؛ الفضاء كله ينقل روح جنوب فرنسا. استمتع بالعمل الفني الجريء الذي يعود تاريخه إلى أيقونة الستينيات التي سُميت باسمها. اطلب لحم العجل الميلانيني أو طاجن المأكولات البحرية أو ريزوتو الزعفران من التشكيلة النباتية. Twiggy by La Cantine ليس “نادي شاطئي آخر”.

Cove Beach

تجعل أجواء البحر الأبيض المتوسط ​​الهادئة من Cove Beach المكان المثالي للاسترخاء مع خيار الاسترخاء على الشاطئ ذو الرمال الذهبية أو بجانب المسبح والجاكوزي. يقع نادي الشاطئ المعاصر في قصر سيزرز الشهير في لاس فيغاس في Blue-towersدبي، ويحتوي على قوائم مختلفة تقدم مجموعة كبيرة من السلطات والمأكولات البحرية والعصائر وقائمة رائعة من مرطبانات الآيس كريم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56714

مجلة ليالينا