6 من مستخدمي TikTok السعوديين الموهوبين الذين عليك متابعتهم

إذا لم تكوني تستخدمين TikTok بالفعل، فقد حان الوقت لتنزيل التطبيق. وإذا كنت كذلك، فقد أثار منشئو المحتوى السعوديون هؤلاء ضجة كبيرة على المنصة.
من النصائح المتعلقة بالموضة إلى دروس التجميل إلى التمثيليات الكوميدية، هناك الكثير من المحتوى الذي من المؤكد أنه سيجذب إنتباهك بمجرد دخولك إلى عالم TikTok.
سلطت Layalina Privee الضوء على قائمة من مستخدمي TikTokers السعوديين الذين يجب متابعتهم بالتأكيد حيث يحافظون على تفاعل جمهورهم مع المحتوى الخفيف في مجالات الموضة والجمال والترفيه.

 

Tamara Al Gabbani

تعد مصممة الأزياء والشخصية التلفزيونية وعارضة الأزياء السعودية من أكثر الشخصيات أناقة في المنطقة، في حين أنها أيضًا رائدة أعمال لعلامة الأزياء الخاصة بها، وهي معروفة بمظهرها الخالي من العيوب وعرض مقاطع فيديو مسلية على المنصة. بدءًا من روتين العناية بالبشرة وحتى إطلالات المشاهير، هناك مجموعة من مقاطع الفيديو التي تحافظ على تفاعل جمهورها بإستمرار.

Model Roz

تصدرت هذه العارضة الشهيرة عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم، خاصة بعد أن عرضت أزياء لحملة Victoria’s Secret’s Pink، بينما شاركت أيضًا في حملات شعبية أخرى حول العالم. مع خصلات شعرها الأشقر البلاتيني التي عادة ما تحتل مركز الصدارة، فإنها تشارك دائمًا نصائحها المتعلقة بالموضة وإختيارات الملابس على وسائل التواصل الاجتماعي بينما تبقينا على إطلاع دائم بكل الإطلالات العصرية.

Amy Roko

في حين أنها كسرت الصور النمطية في عالم المرأة العربية، فقد حصلت على عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن بدأت على Instagram في عام 2015. ومن خلال إضافة موقف ساخر إلى كل فيديو تنشئه، فإن الممثلة الكوميدية الموهوبة الفريدة من نوعها هي حقًا شخصية مرحة. منشئة المحتوى، التي تنجح دائمًا في الحفاظ على تفاعل جمهورها.

Malak Al Dawood

تشارك المبدعة الرقمية بإستمرار تعاوناتها على وسائل التواصل الإجتماعي من خلال محتوى مثير مع طفلها الصغير أيضًا على منصة التواصل الإجتماعي الخاصة بها. بعد إنضمامها مؤخرًا إلى TikTok، تمكنت بالفعل من إكتساب متابعين من خلال زيادة صفحتها بإستمرار من خلال مقاطع الفيديو التفاعلية والكوميدية.

Darin AlBayed

إجتذبت الممثلة الكوميدية، المعروفة بتمثيلاتها الرائعة، أكثر من 230 ألف متابع على المنصة.

Njoud Al Shammari

لطالما تفاعلت مدوّنة الفيديو الكوميدية وأسلوب الحياة السعودية مع جمهورها من خلال مقاطع الفيديو التفاعلية التي تنشئها. من النصائح الكوميدية إلى البرامج التعليمية الممتعة، تشارك كل شيء بدءًا من دروس الشعر وحتى مقاطع الفيديو المتعلقة بالموضة والجمال، والتي أصبحت منتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56662

مجلة ليالينا