Search
Close this search box.

أضيفي لمسة من اللون الوردي إلى ملابسك تمامًا كما فعلت الأميرة رجوى

الأميرة رجوى الحسين معروفة برشاقتها وبساطتها وأسلوبها الذي لا تشوبه شائبة والذي يحدد شخصيتها. وباعتبارها فارسة فروسية سابقة وكانت أيضًا مهندسة معمارية، كانت خيارات ملابس الأميرة رجوى تميل دائمًا أكثر نحو النعومة مع لمسة من الأنوثة.

طوال ظهورها العلني، ظلت صيغة أسلوبها بسيطة – فهي تمزج بين الراحة والأناقة. فكري في السترات ذات الحجم الكبير ولكن مع بنطال جينز ممتع. أو تنورة مصممة بشكل جيد، ولكن مع قميص أبيض بسيط.

في كل إطلالة، تتأكد من وجود عنصر واحد فقط مميّز. سواء كان ذلك جزءًا من الجاذبية أو ملحقًا إضافيًا، يصبح ذلك هو النقطة المحورية في المظهر.

ومؤخراً، رافقت الأميرة الأردنية المتزوجة حديثاً الأمير الحسين خلال إجتماعاته مع أعضاء الكونغرس في الكابيتول هيل في الولايات المتحدة. في هذه المشاركة العامة الرسمية للغاية والتي ركزت على موضوعات مثل الشراكة الإستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة، إرتدت الأميرة رجوى زيًا بسيطًا ولكن مع مزيج مدهش من الأكسسوارات.

للوهلة الأولى، بدت إطلالتها عادية جدًا وروتينية بالنسبة لأحد أفراد العائلة المالكة في حدث رسمي، ولكن بمجرد إلقاء نظرة فاحصة، يمكنك إكتشاف العناصر الممتعة.

إرتدت الأميرة رجوى بلوزة ذات رقبة قمعية باللون العاجي من تصميم Edeline Lee  وتنورة متوسطة الطول سوداء من  Dior، وتخلل هذا المظهر زوج من الأحذية ذات الكعب العالي من Fendi ذات اللون الوردي الفاتح والمزخرفة بحروف كبيرة وحقيبة هاتف من طراز Baguette  باللون الوردي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56636

مجلة ليالينا