Search
Close this search box.

5 ماركات تجميل عربية يجب أن تكون في جعبتك

هل تبحثين عن علامات تجارية إقليمية للتجميل لتكتشفيها؟ إليكِ قائمة من أفضل الشركات التي يجب أن تضعيها بين يديكِ. سواء كنت من محبي العناية بالبشرة أو من عشاق الماكياج، فإن المنطقة العربية لديها مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات للإختيار من بينها.

Huda Beauty

Huda Beauty، أسستها خبيرة التجميل والمؤثرة المتعددة المواهب هدى قطان. لقد إجتاحت هذه العلامة التجارية عالم الجمال وتشتهر بمنتجات المكياج الإستثنائية، بدءًا من لوحات ظلال العيون وحتى أحمر الشفاه. مع إلتزامها المستمر بالإبتكار والجودة، تعدّ Huda Beauty بالتأكيد واحدة من المنتجات المفضلة

Peacefull by Salama Mohammad

Peacefull لسلامة محمد، جوهرة مخفية في عالم الجمال. تجلب سلامة تراثها الغني ومعرفتها التقليدية بالعناية بالبشرة إلى علامتها التجارية. تلتزم شركة Peacefull بصناعة منتجات العناية بالبشرة الطبيعية والعضوية، ومصادر المكونات العلاجية من الشرق الأوسط.

By Mina Al Sheikhly

دخلت مينا الشيخلي إلى عالم الجمال من خلال علامة تجارية للماسكارا تهدف إلى إعادة تعريف الطريقة التي نبرز بها رموشنا. مستوحاة من جذورها الشرق أوسطية وشغفها العميق بالمكياج، تضفي مينا لمسة من الفخامة والفن على خط الماسكارا الخاص بها. تم تصميم كل منتج في مجموعتها بدقة لتوفير حجم كبير وطول إستثنائي وتحديد مكثف، كل ذلك مع ضمان إرتداء مريح وخالي من التكتل.

Shiffa Beauty

Shiffa Beauty، من لميس حمدان، هي علامة تجارية فاخرة للعناية بالبشرة تجمع بين تقاليد العلاج في الشرق الأوسط وعلوم العناية بالبشرة الحديثة. تقدم شركة Shifa مجموعة من المنتجات، بدءًا من كريمات تجديد البشرة وحتى الزيوت العطرية، التي توفر تجربة تشبه السبا في راحة منزلك.

Collective Hair Care

Collective Hair Careهي علامة تجارية إقليمية أطلقتها مصففة الشعر دينا العويد. مع التركيز على الجودة، تمتلك الشركة مجموعة واسعة من الشامبو ومنتجات تصفيف الشعر المصنوعة جميعها من مكونات عالية الجودة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
56610