Search
Close this search box.

إستوحي من الشيخة مهرة أجواء عطلتك المميزة في اليونان

لا يوجد شيء يضاهي إستكشاف الجزر اليونانية ليلاً، والتجول في الشوارع المرصوفة بالحجارة أثناء الإستمتاع بالهندسة المعمارية والمأكولات الشهية. بعد أيام قليلة مزدحمة من التزلج على الماء، شوهدت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم وزوجها الشيخ مانع بن محمد بن مناع آل مكتوم يستمتعان بالمناظر الجميلة التي يقدمها هذا البلد الريفي.

تُظهر الصورة مشهدًا رائعًا مليئًا بالنباتات الخضراء مع المحيط الأزرق وقمم التلال المنخفضة في الخلفية. وتربط صاحبة السمو الصورة بمنتجع Grand Resort Lagonisi، وهو فندق فاخر يقع في الريفييرا الأثينية.

وتظهر صورة أخرى ما يبدو أنه حوض سباحة لا متناهي، على طول الساحل الأخضر والعاجي، محاطًا بجمال البحر الأزرق العميق والجبال المتتالية. داخل الوادي بين الجبال، يبدو أنها بلدة صغيرة بها منازل متناثرة على طول الطرف المقابل من الساحل.

الصورة الأخيرة لسمو الشيخة مهرة تظهر البحر من زاوية مختلفة، تكشف عن إتساعه وعظمته.كما شارك الشيخ مانع أيضًا صورًا على إنستغرام، مما أعطانا لمحة عن المنتجع الذي قد يقيم فيه الزوجان. وسط المساحات الخضراء الطبيعية والسماء الزرقاء الصافية والبحر الهادئ.

وعلى بعد 45 دقيقة من وسط المدينة، في شبه جزيرة جميلة على الريفييرا الأثينية، يقع منتجع The Grand Resort Lagonissi الفاخر ذو الـ 5 نجوم. يضم هذا المنتجع الواسع، وهو عضو في مجموعة الفنادق الرائدة في العالم، أكثر من 500 غرفة وجناح، العديد منها يتميز بأفنية أو شرفات خاصة به مع إطلالات خلابة على المحيط، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والخدمات. كما يضم شاطئًا خاصًا وتحيط به الحدائق الخضراء المورقة.

وبطبيعة الحال، يوجد أيضًا منتجع صحي فاخر يقدم مجموعة من تجارب التدليل، بالإضافة إلى سينما في الهواء الطلق وملاعب تنس مضاءة وصالون فاخر لتصفيف الشعر.

إضافة إلى ذلك، قبل أسبوعين، شوهدت سمو الشيخة مهرة والشيخ مانا وهما يتجولان في شوارع ميكونوس معًا. وارتدت سموها أزياء مطبّعة باللون الفيروزي، ونسقت المظهر مع صندل أبيض وحقيبة يد. وبدا زوجها مرتاحًا وهو يرتدي بنطالًا كاكيًا وقميصًا بأزرار وقبعة فيدورا من القش.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56560

مجلة ليالينا