أشياء رائعة يمكنك القيام بها في اليوم الوطني السعودي 2023

يُعتبر اليوم الوطني السعودي من أهم الإحتفالات في المملكة، ويمثل ذكرى ميلاد البلاد. في هذا اليوم، ستجدين على الأخضر في كل مكان، حيث تمتلئ الشوارع بالأعلام والألعاب النارية والاحتفالات.

شعار اليوم الوطني السعودي الـ93 هو “نحلم ونحقق”. وبما أن هذا اليوم هو يوم عطلة رسمية، فإحرصي على تنظيم المناسبات الخاصة في المجمعات السكنية والمطاعم ومراكز التسوق والملاعب. إليكِ أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في اليوم الوطني السعودي 2023.

A.O.K. Kitchen

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يقدمA.O.K قائمة محدودة الإصدار تضم أطباقًا مصنوعة حصريًا من منتجات سعودية محلية 100%. نذكر على سبيل المثال نقانق الدجاج، دجاج صغير مشوي، جمبري جامبو، شكشوكة، شريحة لحم الخاصرة تاجلياتا وشرائح سمك القاروص البري. وسيقدم المطعم أيضًا أنواع الشاي من Barriya، وهي علامة تجارية محلية متخصصة في الشاي تشتهر بخلطاتها العطرية المستوحاة محليًا. وفي اليوم الوطني السعودي، سيتم تقديم التمر والقهوة السعودية التقليدية للضيوف. متاح من 17 إلى 23 سبتمبر.

Azimuth

العلا تنبض بالحياة بأصوات الموسيقى. يقام مهرجان Azimuth الموسيقي من 21 إلى 22 سبتمبر، ويتزامن مع اليوم الوطني السعودي 2023. ويرحب الحفل بفنانين محليين وعالميين: المغني وكاتب الأغاني الإنجليزي جورجا سميث، والثنائي الإلكتروني الأمريكي Thievery Corporation، والمغني الأسترالي شيت فاكر. بالإضافة إلى ذلك، Dope Lemon، وPeggy Gou، وTINARIWEN، وThe Kooks، وRY X، وSaint Levant.

Bateel

تحتاج كل مناسبة خاصة باليوم الوطني السعودي إلى أفضل وجبة خفيفة في الشرق الأوسط: التمر. تقدم العلامة التجارية السعودية Bateel هدايا رائعة. تشمل أبرز المزايا صينية Ava الذهبية، وقهوة بذور التمر، ومجموعة هدايا العسل الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة من العوائق بأحجام مختلفة.

Fairmont Riyadh

يحتفل فندق Fairmont Riyadh باليوم الوطني السعودي بعروض مذهلة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخصم 23% على الإقامة ووجبة إفطار مجانية. يمكن للمجموعات الكبيرة الحصول على خصم 30% على الغرفة الإضافية. إضافة إلى ذلك، هناك تسجيل مغادرة مجاني في الساعة 4 مساءً، وخصم 23% على المطاعم وعلاجات السبا.

Hilton Riyadh Hotel & Residences

في اليوم الوطني السعودي، سينضم فندق وريزيدنس هيلتون الرياض إلى الأمة للإحتفال بتوحيد المملكة وتأسيسها. يوفر الفندق عطلة نهاية أسبوع ممتدة، مما يسمح للضيوف بالإستمتاع بخصم يصل إلى 20% عند حجز إقامة لمدة ثلاث ليال أو أكثر. هنا، يمكن للضيوف الإنغماس في الأجواء الإحتفالية مع زخارف اليوم الوطني السعودي وفن الحناء للسيدات، والموسيقى التقليدية الحية، ورقصة العرضة، والحلويات السعودية المغرية في بهو الفندق. متاح من 21 إلى 24 سبتمبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56547

مجلة ليالينا