Search
Close this search box.

قلعة Disney السحرية لأول مرة في الشرق الأوسط في الرياض

سيتم إطلاق المشروع الجديد هذا العام كجزء من موسم الرياض 2023. قلعة ديزني في الرياض، النصب التذكاري الأيقوني سيظهر لأول مرة في الشرق الأوسط…

سيتم بناء قلعة ديزني الشهيرة في بوليفارد مدينة الرياض للإحتفال بمرور 100 عام على تأسيس الشركة الشهيرة. ومن المقرر أن يضم العديد من العروض الساحرة المستوحاة من الكلاسيكيات على مر العصور، حيث يتيح الموقع الجديد لجميع الزوار والضيوف في المملكة إستعادة سحر طفولتهم ورؤية أميرات ديزني في الحياة الحقيقية، كما ستتضمن الفعالية عروضًا مذهلة جميعها مستوحاة من أشهر أفلام الرسوم المتحركة من ديزني.”

يعد هذا التطور المثير جزءًا من موسم الرياض 2023، الذي ينطلق في 28 أكتوبر 2023. ويعد الموسم بالعديد من الأحداث، بدءًا من مباراة الملاكمة المرتقبة بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو وحتى تجربة عالم باربي الغامرة.

وسيضم موسم الرياض، الذي أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن انطلاق فعالياته يوم 28 أكتوبر المقبل، متحف وتجربة CR7 الذي صمم بطريقة عصرية حول شخصية وقصة حياة كرستيانو رونالدو، والذي سيضم جميع جوائزه وألقابه الشخصية بالإضافة إلى تجارب تفاعلية

وسيشمل الموسم أيضا تجربة 433 العالمية التي ستستضيف أساطير كرة القدم العالمية وخلق تجارب كرة قدم مثيرة.

كما أعلن عدد من الفعاليات الكبرى الحديثة ذات الطابع العالمي بشكل أوسع من خلال مواقع عدة منها عالم “باربي” لإحياء العلامة التجارية.

وفي مقطع فيديو ترويجي ظهر فيه ونشره على حسابه في منصة “x”، قال آل الشيخ: “يوم 28 أكتوبر سيتم افتتاح موسم الرياض الذي يقيمه أفضل منظمي الإحتفالات حول العالم بمشاركة أشهر النجوم”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56523

مجلة ليالينا