Search
Close this search box.

Bruno Mars قادم إلى العلا !

في 29 سبتمبر 2023، سيعتلي برونو مارس المسرح في العلا ليؤدي ليلة واحدة في Azimuth Canyon. ستتاح لرواد الحفلات فرصة الإنطلاق في رحلة مدتها ثلاثة أيام لاستكشاف جميع عجائب العلا والإستمتاع بحفل الفنانين الحائزين على جوائز وسط جمالها ومناظرها الخلابة.

ويفتتح برونو مارس السلسلة المنتظرة التي تضم عدداً كبيراً من الحفلات الموسيقية والغنائية في مدينة العُلا، ويشارك فيها نخبة من النجوم المحليين والعالميين. سيقدم الفنان العالمي حفله في نفس الموقع الذي يستضيف فعالية أزِمُث، الفعالية الموسيقية الترفيهية في الأسبوع الذي يسبق تاريخ الحفل.

ولكن لا ينبغي الخلط بينه وبين مهرجان أزمث العلا للموسيقى الذي يُقام هذا العام من 21 إلى 22 سبتمبر تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني السعودي، ويجمع المهرجان فن الموسيقى العصرية والتكنو في رمال العلا الصحراوية.

نشر موقع experiencealula.com التفاصيل كاملة، وتتضمن خط سير متعمق للضيوف الذين يزورون المدينة لحضور العرض الذي طال إنتظاره. وتقترح الخطة، في اليوم الأول، تناول وجبة غداء هادئة في قرية البلدة القديمة تليها زيارات إلى المواقع القديمة، والتي تم إدراج أحدها في سجل ذاكرة العالم التابع لليونسكو. وسيختتم اليوم بعد ذلك بزيارة صخرة الفيل المذهلة في العلا، يليها عشاء صحي.

في اليوم الثاني، يمكنكِ الإستيقاظ لتناول وجبة فطور وغداء ممتعة يتبعها المشي عبر الواحة الفاتنة أو القيام بأنشطة مبهجة في كانيون هيلز. قبل الحفل، ستحصلين الفرصة لمشاهدة غروب الشمس فوق الصحراء الرائعة وتناول بعض العشاء قبل الإستماع إلى أغاني المطربين التي تتصدر القائمة. وأخيرًا، يستضيف اليوم الأخير جولة في موقع الحِجر. بعد ذلك، ستؤهلك وجبة غداء إيطالية رائعة لركوب طائرة هليكوبتر لمشاهدة العلا من الأعلى، وتنتهي الجولة بعشاء هادئ تحت شلال النجوم.

كيفية شراء تذاكر Bruno Mars في العلا

سواء كنتِ ترغبين في متابعة خط سير الرحلة المنسق بعناية لمدة ثلاثة أيام أو الإستمتاع بالحفل الموسيقي الذي يتم إستضافته وسط موقع العلا الهادئ، إنقري هنا لشراء التذاكر الخاصة بك.

https://www.experiencealula.com/en/alula-moments/bruno-mars

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56514

مجلة ليالينا