Search
Close this search box.

التوازن الطبيعي في مجموعة Brunello Cucinelli في أسبوع ميلان للموضة

التوازن هو الكلمة الرئيسية لهذا الموسم، وهي القيمة التي تتخلل مجموعة ربيع وصيف 2024 النسائية بأكملها، مثل توازن دقيق بين القوى المتعارضة: الحد الأدنى والزخرفة، الجمع والطرح، الجماليات والوظيفة.

وبالتالي، فإن توازن الفخامة المعاصرة الجديدة هو ديناميكي، نتيجة “إعادة التوازن” لخزانة الملابس، حيث تتعايش روحان ويعزز كل منهما الآخر: الملابس النقية والبسيطة، أو الملابس الخاصة والفريدة والفريدة من نوعها. نوع. والقاسم المشترك بين كل هذه القوى هو جاذبية الأسلوب الخالد، وهو الجوهر المميز لأبحاث Brunello Cucinelli، القادر على تجديد نفسه وفقًا لمحفزات واحتياجات اللحظة، مع الحفاظ بشكل طبيعي في الوقت نفسه على هوية رموزه الجمالية. .

Sartorial Taste

تماشياً مع الرغبة المتزايدة في النظام والنظافة، توفر جودة الملابس نقطة مرجعية أساسية للتوازن المعاصر، معبرة عن بساطة واضحة وبساطة راقية. من خلال تصميمات جيدة الصنع، يعبر كل مظهر وكل قطعة ملابس عن الجودة والأصالة والرغبة المتجددة في ارتداء ملابس ذات طابع شخصي وبدون إفراط.

وبعيدًا عن حدود السترات والبدلات التي تشكل قلب المجموعة، يمتد التفسير الخياطي أيضًا إلى الملابس الخارجية، حيث تفسح الأربطة وأغطية الرأس المجال لمعاطف الترنش ومعاطف المطر والمعاطف ذات الذوق الخالد. ويمتد المظهر الأنيق للمجموعات المطابقة ليشمل سترات راكبي الدراجات النارية والقمصان والسترات العملية مع التنانير والسراويل والسراويل القصيرة.

Natural Colours

إن مُثُل القياس والتمييز تعيش أيضًا في الألوان، والتي، في انسجام مع الأشكال والنسب، تصوغ السحر المغناطيسي للأزياء أحادية اللون. تحرك اللوحة الألوان المحايدة الأبدية نحو ظلال باردة، كما لو كانت مذابة في ملح البحر، مع نكهة صيفية طبيعية. تضيف لمسات من الفضة وتأثير المحار بريقًا إلى اللون الأبيض الحليبي والرمل والحبل والكوارتز الرمادي والقش والخرسانة.

يعد وجود اللون الأبيض أمرًا أساسيًا، من النقي والمشرق إلى ظلال الزبدة والشمع والحليب، في حين تلهم الألوان الترابية اللون البني الأعمق، والذي يتناوب مع التدخلات الكلاسيكية للبني الداكن والأسود.

Pure Materials

في أحدث تطور للأزياء، تستجيب عيارات المواد لتصور كان موجودًا منذ بعض الوقت، تغذيه الرغبة في الجودة الملموسة والرفاهية الهادئة. بعيدًا عن كونها غير رسمية، تتمتع الأقمشة بطابع واضح ومحدد: ناعم ومضغوط أو متجدد الهواء ومحبب، دائمًا بمظهر ثمين بفضل التأثيرات المزدوجة أو النسج الخياطي أو الهياكل الجريئة أو شفافية الأورجانزا.

حتى الأقمشة التي تعتبر تقليديًا غير رسمية مثل الكتان والدنيم يتم تقديمها بأنسجة تعزز خطوط الملابس. تصبح الخطوط أكثر من مجرد ديكور، فهي تصبح عناصر تركيبية وثلاثية الأبعاد. يتم تجسيد الزخارف النباتية وتصميمات الماغنوليا الخام من خلال التطريز والطباعة والنسيج، ويتم تعزيزها من خلال تباينات الألوان الطبيعية أو انتقالات الضوء والإضاءة التي تخفف من التأثير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56501

مجلة ليالينا