7 فعاليات حضرتها سمو الشيخة مهرة في الإمارات

تزوجت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مانع بن محمد آل مكتوم في يونيو 2023. وانتشرت صور ومقاطع فيديو من الحفل على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي من قبل إحدى صديقات الشيخة مهرة، أظهرت الديكورات الفاخرة التي زيّنت قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.

سمو الشيخة مهرة هي رمز للأناقة والنعمة وغالباً ما تظهر في مختلف المناسبات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. إليكِ أهم الفعاليات التي حضرتها الشيخة مهرة في الإمارات العربية المتحدة.

جوائز المهرجانات العربية الدولية المتميزة

حضرت سمو الشيخة مهرة حفل توزيع جوائز المهرجانات العربية الدولية المتميزة (DIAFA) كضيف شرف للدورة السادسة. ومع ذلك، لم تكن صاحبة السمو مجرد ضيفة، بل كانت أيضًا متلقية للجائزة. خلال الحفل، تم تسليم سمو الشيخة مهرة الجائزة الفخرية لعام 2022 لشركة DIAFA والتقطت الصور مع الدكتور ميشيل ضاهر، مؤسس ورئيس الشركة.

أسبوع الموضة العالمي دبي

وكانت سموها حاضرة سابقاً في فعاليات أسبوع الموضة العالمي في دبي. ومع أناقة أفراد العائلة المالكة، كان من المنطقي أيضًا أن تكون ضيفتهم الخاصة الرئيسية في أسبوع الموضة العالمي في دبي. وأقيم الحدث من 15 الى 17 سبتمبر الجاري.

إطلاق Kismet by Milka في ميزون لوكس، دبي مول

وفي أكتوبر 2022، حضرت سمو الشيخة مهرة الإطلاق الرسمي لعلامة المجوهرات الفاخرة Kismet by Milka في ميزون لوكس في دبي مول. وحضرت ميلكا كاراجاكلي، المديرة الإبداعية ومؤسسة العلامة التجارية، حفل الإطلاق برفقة صاحبة السمو.

الذكرى الـ 50 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

كما حضرت سمو الشيخة مهرة حفل الذكرى الخمسين لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الذي أقيم في مركز اكسبو الشارقة. وفي الفيديو الذي نشرته على حسابها على إنستغرام، تلقت سمو الشيخة مهرة الزهور من فتاة صغيرة واطلعت على مختلف القطع الفاخرة المعروضة.

حدث خاتون الدولي

حضرت سمو الشيخة مهرة حفلاً إستضافته شركة خاتون الدولية كضيف رئيسي لها. تم إنشاء هذا الحدث من أجل “تقدير هؤلاء النساء العصاميات والمستقلات” كما هو مكتوب عبر صفحة Khatoon Luxury على Instagram. شاهدت سمو الشيخة مهرة عروضهم ونشرت على حسابها على إنستغرام مقطع فيديو علقت عليه: “لقد كان شرفًا عظيمًا أن ألتقي بأصدقائي المميزين”.

معرض الأيقونات في بلازو فيرساتشي

حضرت سمو الشيخة مهرة معرض الأيقونات الذي إستضافه فندق بلازو فيرساتشي. ويأتي هذا الحدث لدعم سيدات الأعمال. كما حضر الحفل ربيعة شيخ، مؤسس شركة The Core & Co. ومستشارة الأزياء.

معرض عروس الخليج

حضرت سمو الشيخة مهرة معرض عروس الخليج. وخلال الحفل قصت سمو الشيخة مهرة شريط الحفل، كما تم عرض قلادة مرصعة بالألماس. جلست سمو الشيخة مهرة في الصف الأول للعرض الذي سيتم استضافته مرة أخرى هذا العام في الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56495

مجلة ليالينا