افتتاح مقهى Tiffany & CO. Blue Box Café في دبي

في أجواء من التألق والسحر، من المقرر أن تفتتح TIFFANY & CO أول مقهى Blue Box لها في الشرق الأوسط.

استعدّي لتعيشي حلم Audrey Hepburn مع “القهوة والكرواسون والقيراط” على طريقة الإفطار في مطعم TIFFANY.

ومن المقرر أن يفتح المقهى الشهير أبوابه في شهر أكتوبر، ويقع في متجر تيفاني آند كو الرائد في دبي مول، والذي أعيد افتتاحه مؤخرًا في وقت سابق من هذا العام.

ستتسع المساحة الحميمة والحصرية لـ 38 شخصًا فقط وستعكس أجواء مقهى Fifth Avenue City Blue Box Café في مدينة نيويورك.

سيكون Tiffany Blue، بالطبع، نقطة محورية في نظام الألوان، إلى جانب اللمسات الأخرى متعددة الألوان. وستكون جوهرة التاج للمقهى عبارة عن قطعة مركزية تشبه الثريا، معلقة صناديق تيفاني الزرقاء الشهيرة فوق المقاعد المكسوة بالفينيل.

تم إنشاء المقهى الجديد بالشراكة مع RIKA، مجموعة الضيافة التي تقف وراء بعض المطاعم الأكثر شعبية في دبي بما في ذلك La Cantine du Faubourg، وMimi Kakushi، وTwiggy، وKyma، وTagomago وغيرها.

ستكون هناك ثلاث تجارب طهي متاحة بما في ذلك الإفطار في مطعم تيفاني، حتى تتمكن حقًا من توجيه أودري هيبورن بداخلك؛ شاي بعد الظهر في تيفاني؛ وأخيرًا، تناول طعام غير رسمي طوال اليوم بلمسة فرنسية.

سيتم افتتاح مقهى Blue Box Café في دبي الشهر المقبل، وسيكون الموقع الرابع على مستوى العالم بعد مدينة نيويورك ولندن وهونج كونج.

وبعد نصف قرن من تألق الممثلة الراحلة، Audrey Hepburn ، في فيلم “فطور في تيفاني” Breakfast at Tiffany’s، كانت شركة المجوهرات الشهيرة “تيفاني” قد إفتتحت مقهى يحمل الاسم نفسه

المقهى افتُتح اولاً في مدينة نيويورك الأميركية، حيث دارت أحداث الفيلم (1961) أيضاً، وعكس تصميمه طابع الشركة، وخاصة اللون الأزرق المميز والخاص بـ”تيفاني”.

وأوضحت الشركة، في بيان صحافي، أن المقهى مصمم خصيصاً “من أجل كل من حلم بتناول فطوره في تيفاني”، في إشارة إلى الفيلم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56473

مجلة ليالينا