4 مرات أظهرت الشيخة مهرة حبّها للحيوانات

إن حب الطبيعة والعاطفة تجاه الحيوانات هو أمر معروف عنه أفراد العائلة المالكة في دولة الإمارات العربية المتحدة. من بينها، غالبًا ما تلجأ سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم من دبي إلى إنستغرام لمشاركة إعجابها بهذه المخلوقات المهيبة. من الزيارات المنتظمة إلى الإسطبلات إلى لقاء الصقور في يوم بالخارج، تشارك صاحبة السمو بشكل متكرر صورًا لوقتها الذي تقضيه مع بعض حيواناتها المفضلة على صفحتها على إنستغرام

تم تصوير الأميرة عدة مرات إلى جانب حصان كستنائي يُدعى ديربي، والذي يوجد في إسطبل الجياد. ويشاركها زوج سمو الشيخة مهرة، الشيخ مانع، شغفها العميق بالخيول. غالبًا ما يُعجب بهذه المخلوقات على حسابه على إنستغرام، ويصفها بأنها تجسيدات “للنعمة والجمال والروح والحرية”. تدعم العائلة المالكة العديد من فعاليات الفروسية، حيث تزور سمو الشيخة مهرة بشكل متكرر مضمار ميدان لحضور فعاليات سباق الخيل العالمية والوطنية.

ترتبط سمو الشيخة مهرة بعلاقة فريدة مع الحيوانات الصحراوية، ومن بينها الرمز الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الجمل. وفي هذه الصور الساحرة، تظهر سموها مع جمل ذهبي خلال زيارتها لمنتجع باب الشمس الصحراوي.

تعبّر الشيخة عن إعجابها عميقًا بصقر الصحراء، كما هو واضح في الصور حيث تقف بفخر بجانب طائر أبيض رائع. وفي مناسبة منفصلة، ​​نشرت سموها صوراً لوالدتها زوي غريغوراكوس وهي تحتضن الطائر المهيب أثناء زيارتها لحديقة دبي المعجزة.

نشرت صاحبة السمو إلى صفحتها على إنستغرام الشهر الماضي لمشاركة صورة لها وهي تقضي بعض الوقت الممتع مع جرو رائع يدعى بابلو. من مظهره، بابلو هو تشيهواهوا أبيض. بالإضافة إلى ذلك، شاركت سمو الشيخة مهرة مقطع فيديو لزوجها الشيخ مانع وهو يلعب مع الجروين، وعلقت سموها “العائلة” مع رمز تعبيري على شكل قلب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56440

مجلة ليالينا