Search
Close this search box.

4 مطاعم في دبي ذات روابط أنيقة غير متوقعة

تطور مشهد المطاعم في دبي إلى منصة حقيقية لتذوق المأكولات الشهية. ومع مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز، ومؤسسات الطهاة المشاهير، ومفاهيم تناول الطعام الرائدة، تعد المدينة ملعبًا لتذوق الطعام لجميع المقيمين والزوار.

من مطعم المهرة الشهير في برج العرب إلى أجواء مطعم بيرشيك النابضة بالحياة، تعد كل تجربة تناول طعام هنا بمثابة بيان للأزياء الراقية، حيث تتشابك فنون الطهي والأزياء بسلاسة. مشهد المطاعم في دبي هو تصميم الأزياء الراقية على طبق من ذهب.

Il Borro Tuscan Bistro Dubai

يقع مطعم Il Borro Tuscan Bistro في فندق جميرا النسيم بدبي، وله جذور مثيرة للإهتمام. منذ 30 عامًا، تم إفتتاح مطعم Il Borro Tuscan Bistro في توسكانا مع رئيس الطهاة أندريا كامباني في منطقة Il Borro Estate المملوكة لعائلة Ferragamo. يركز مكان العقار والمطعم بشكل كبير على الزراعة العضوية والإستدامة والتي يمكن قراءتها بشكل أكبر على موقعه على الإنترنت. يتبع المطعم نهج المزرعة إلى المائدة مع قوائم مدروسة بعناية تهدف إلى تقديم التميز الطهوي النقي. يعد العقار الإيطالي أيضًا موطنًا لفندق Relais & Châteaux وفيلات فاخرة تحيط بها المناظر الخلابة لتلال توسكان المتموجة. تم مؤخرًا الاحتفال بمرور 30 ​​عامًا على مطعم Il Borro Tuscan Bistro، حيث سافر سلفاتوري فيراغامو جونيور وفيتوريا فيراغامو إلى دبي لحضور حدث أنيق استضافه المطعم.

Amazónico Dubai

كما أن مطعم Amazónico الشهير الذي يقع في قلب مركز دبي المالي العالمي له إرتباط بمجال التصميم. تم تصميم الديكورات الداخلية الرائعة للمطعم من قبل المصمم المعماري الإسباني الشهير لازارو روزا فيولان. كما هو موضح عبر موقع amazonicorestaurant.com، تم افتتاح المطعم في عام 2016 من قبل ساندرو سيلفا ومارتا سيكو، وهما زوج وزوجة وأصحاب مطاعم مشهورين. يركز المطعم على التنوع الثقافي والمأكولات في منطقة الأمازون وهو ما ينعكس بوضوح في التصميمات الداخلية للمطعم. تحتوي منطقة تناول الطعام الرسمية بالمطعم على مقبلات نباتية معلقة ملفوفة فوق الطاولات، بالإضافة إلى نباتات متنوعة منتشرة في جميع أنحاء المطعم وفقًا لرؤية المالكين لمنطقة الأمازون. يتم أيضًا رش الألوان الاستوائية في جميع أنحاء الديكور لإضفاء طابع حيوي مما يجعل المطعم خلفية مثالية للصور.

Arts Club Dubai

تأسس Arts Club في الأصل عام 1863 في لندن، وتم جلب الأعضاء الوحيدين إلى دبي في عام 2020 كما هو موضح على theartsclub.ae مما يجعله أول نادي فنون عالمي مرتبط بنادي لندن. يوجد داخل النادي ثلاثة مطاعم Alveare وThe Brasserie وRōhen التي يمكن للأفراد تناول الطعام فيها. لكي تصبح عضوًا، يمكنك التعرف على العضويات المختلفة المعروضة هنا. يقع النادي أيضًا في مركز دبي المالي العالمي، ويستضيف مجموعة من برامج المعارض ليستمتع بها أعضاؤه. على سبيل المثال، في نهاية شهر أغسطس، إستضاف النادي مقطوعات للفنان البريطاني الشهير دانييل كروز تشب. بالإضافة إلى المعارض المؤقتة، تم تزيين جدران النادي بقطع دائمة من مجموعة من الفنانين مثل أندريه بوتزر، وشياو جيانغ، وجوردي كيرويك وغيرهم. يمكن للأعضاء أيضًا استضافة فعاليات جماعية خاصة في النادي وحجز غرف اجتماعات مختلفة.

Nammos Dubai

يقع مطعم Nammos اليوناني الشهير في فندق فور سيزونز بدبي. لا يقدم المطعم الأطباق الشهية فحسب، بل يستضيف أيضًا مجموعة متنوعة من متاجر الأزياء الفاخرة. بدءًا من عرض مجموعة Dioriviera Capsule Collection وحتى نافذة Louis Vuitton المؤقتة، يمكنك الإستمتاع بالمأكولات اليونانية الطازجة وأحدث عناصر الموضة الفاخرة. يصف موقع Nammos.com كيف يهدفون دائمًا إلى تقديم أعلى مستويات الجودة من خلال جلب الأسماك من بحر إيجه إلى أطباقك، وهذا المطعم يستحق الزيارة بالتأكيد. لذا، ترقبوا المزيد من فعاليات الموضة القادمة في Nammos ، دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56432

مجلة ليالينا