Search
Close this search box.

3 خبراء يشاركون حيلهم التجميلية المجربة والمختبرة على TikTok

مع تحول TikTok إلى منصة شعبية لوسائل التواصل الاجتماعي، إنتشرت بعض اتجاهات العناية بالبشرة والجمال.

وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب فصل ما هو شرعي عن ما هو هدر في عالم TikTok الجمالي، فإن التطبيق مليء أيضًا ببعض الجواهر المشروعة حقًا التي جعلت شعرنا وأظافرنا وبشرتنا أفضل هذا العام. إليك نصائح من أهم أخصائيات البشرة في دبي، لروتين العناية بالبشرة الخاص بكِ.

Nova Skin Clinic – Onuma Saput

أخصائية التجميل والليزر

تنصح بالأقنعة التي يمكنك صنعها بنفسك مثل فرك الطماطم أو الليمون وصودا الخبز والقرفة على بشرتك. قومي دائمًا بإجراء إختبار للتأكد من فعاليته، حيث أن كل جلد يتفاعل بشكل مختلف. إذا وجدت شيئًا مثيرًا للإهتمام وتريد تجربته، فتحققي من هذه الفكرة من خلال مصدر موثوق. والآخر هو التنظيف المزدوج، والذي يتضمن استخدام منظفين منفصلين لإزالة الغبار والتلوث ليكشف عن مظهر أكثر صحة.

كما تنصح بالتطهير المزدوج، وتعمل هذه الخطوة الأساسية البسيطة على تنظيف البشرة جيدًا، وقبل البدء بأي خطوات تالية في روتين الجمال والعناية بالبشرة، من المهم إزالة المكياج وواقي الشمس جيدًا.

Nova Skin Clinic – Jessica Lisnyj

أخصائية ومدربة متخصصة في العناية بالبشرة

تقول أن الحيل التجميلية الرئيسية على TikTok هي : روتين يتناوب بين إستخدام المكونات النشطة وترك الجلد يرتاح لإصلاح نفسه بعد إستخدام مكونات معينة. يتكون نظام دورة الجلد من ليلة التقشير، وليلة الريتينويد، وليلة التعافي، وليلة التعافي مرة أخرى ثم التكرار. تساعد هذه العملية على علاج عدد من مشاكل الجلد وتقلل من التهيج. أما الحيلة الثانية فهي إستخدام منتج بترولي مثل الفازلين على وجهك قبل النوم. ما عليك سوى كمية صغيرة، وسوف تستيقظين ببشرة ناعمة ورطبة. جريبه إذا كانت بشرتك جافة ، ولكن من الأفضل تجنبه إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب.

هناك أيضاً الـ Skinimalism، وهو روتين بسيط للعناية بالبشرة يتضمن ثلاث خطوات مثل المنظف والمرطب والواقي من الشمس. إنه اتجاه TikTok منطقي ولا يتطلب 10 خطوات أو أغلبية ساحقة من المنتجات للحصول على بشرة نقية وصحية ومتوهجة.

إن الوصفة للحصول على بشرة صحية ومثالية تشمل اتباع نظام غذائي صحي، والنوم الكافي، وشرب كمية كافية من الماء، وممارسة الرياضة والتغلب على التوتر.

Skin Laundry – Rose Thea

معالجة بالليزر

تعد TikTok منصة رائعة لتعلم الأشياء من المحترفين والأشخاص الذين لديهم شغف بالبشرة. تنصح بحيلتين للعناية بالبشرة، وكليهما يساعدك على حفظ المنتج وإستخدام منتجاتك بكفاءة أكبر. أولاً، ضعي مصل حمض الهيالورونيك أو المرطب على وجه رطب لإمتصاص أفضل. يجب وضع حمض الهيالورونيك على البشرة الرطبة للإحتفاظ بالرطوبة والحفاظ عليها. عند وضعه على البشرة الجافة، يمكن أن يترك بشرتك أكثر جفافًا لأنه يسحب الرطوبة من المستويات العميقة لبشرتك. الطريقة الثانية هي عند إستخدام الأقنعة الورقية، تأكدي من إستخدام المصل المتبقي عن طريق وضعه على رقبتك وصدرك.تحتوي الأقنعة الورقية على أمصال رائعة لا ينبغي إهدارها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56428

مجلة ليالينا