Search
Close this search box.

Prada تقدم “محادثة مع زهرة” في أكشاك دولية مختارة

الزهور هشة لكنها قوية، سريعة الزوال ولكنها أبدية، هي أبطال قصة سلسلة من المبادرات الخاصة التي تكشف عنها Prada في مجلة مختارة على مدار ثلاثة أيام، ستتوفر عبوات Prada ذات الإصدار المحدود من القطيفة والأقحوان وعباد الشمس وستكون البذور الجاهزة للإزهار متاحة حتى نفاذ الكمية في أكشاك الزهور في شوارع المدينة وداخل وجهات التسوق الرئيسية الموجودة في ميلانو، لندن، باريس، نيويورك، دبي، سيول، هونغ كونغ، بكين، شنغهاي، تشنغدو، قوانغتشو، تشينهوانغداو، وطوكيو.

يتوسع هذا التنشيط على المحتوى الجمالي والدلالي لـ Prada في حملة خريف وشتاء 2023 للملابس الرجالية والنسائية. الزراعة والتكاثر لنشر أزهار جديدة في جميع أنحاء العالم. نقل العواطف وأخذ مفهوم غير ملموس إلى الشكل المادي.

في الحملة، سلسلة سريالية من المحادثات المستحيلة بين الزهور وينبض الناس بالحياة في لقطات إلتقطها المصور الشهير Willy Vanderperre ومقاطع فيديو مبنية على نص للمؤلف Michael Cunningham الحائز على جائزة Pulitzer.

وتصور الصور خمسة نجوم عالميين، وهم Benedict Cumberbatch، وHunter Schafer، وKodi

Smit-McPhee وLetitia Wright وLi Xian.

إبداعات الأزهار، إعادة تصور للزهور على المستوى البشري الذي يجسد القيم الخالدة والعالمية للجمال والرعاية والحب. سيتوسع مفهوم الحملة أيضًا على المنصات الرقمية بفضل فلتر حصري، مصمم حديثًا لإنشاء تجارب ومحتوى للنشر عليه إنستغرام، وتيك توك، وسناب شات، ووي تشات. إصدارات ثلاثية الأبعاد من الزهور من Prada

سوف تزدهر الصور إفتراضيًا على شاشات الأجهزة المحمولة للمستخدمين – مما يوفر إمكانية التخصيص صور الشخص مع المؤثرات الخاصة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56403