Search
Close this search box.

خطوة نحو الشمولية والتنوع والتمثيل بين الثقافات في تعاون Faure Le Page وأسيل عمران

Faure Le Page، العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة المشهورة بمنتجاتها تعلن عن شراكتها الرائدة مع الممثلة السعودية وسفيرة النوايا الحسنة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، أسيل عمران.

تعرض المجموعة مزيجًا مذهلاً من الإصدارات الكلاسيكية والمحدودة، وقطع جديدة من مجموعة خريف وشتاء 2023 “large scale”، مثل Daily Battle 35 و Take It Easy 19و Dreambag 47 وجميعها متاحة في البوتيك في دبي مول .

تمثل هذه الشراكة التاريخية أول حملة على الإطلاق لـ Faure Le Page مع أحد المشاهير في الشرق الأوسط، مما يدل على خطوة هائلة نحو الشمولية والتنوع والتمثيل بين الثقافات.

أسيل عمران، التي إحتفلت بأدائها ورسالتها التمكينية، تجسد بسهولة المرأة العصرية المتمكنة التي تعتز بجذورها بينما تتبنى إتجاهات الموضة العالمية. يعد هذا التعاون مع Faure Le Page بمثابة شهادة على قدرة أسيل على المزج بسلاسة بين تراث الشرق الأوسط والجاذبية الدولية.

تتوفر مجموعة Aseel Omran من تصميم Faure Le Page حصريًا في دبي مول، وهي عبارة عن مزيج متناغم من التقليد والأسلوب المعاصر، تم تصميمها لتناسب الأذواق المميزة للأجيال الحديثة.

وتؤكد الشراكة على الإلتزام المشترك بإحتضان الثقافات المتنوعة وتعزيز التمثيل بين الثقافات في عالم الموضة الفاخرة.

يعتبر هذا التعاون مناسبة تاريخية في عالم الموضة. بإعتبارها الحملة الأولى على الإطلاق للعلامة التجارية مع سفيرة من الشرق الأوسط، فإنها تشكل سابقة لمزيد من الشمولية والتنوع والتمثيل. لا تقتصر هذه الشراكة على الموضة فحسب؛ يتعلق الأمر بجسر الثقافات، والإحتفال بالقيم المشتركة، وإحتضان جمال الوحدة.

إنضمي إلينا في الإحتفال بدمج الثقافات وقوة التنوع وجاذبية الأسلوب. إستكشفي مجموعة أسيل عمران من تصميم Faure Le Page في دبي مول في Fashion Avenue وكوني جزءًا من هذه الرحلة الإستثنائية نحو الشمولية والتقدير الثقافي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56396

مجلة ليالينا