بعد 18 عاماً.. Bennifer يسحران الجميع بإطلالة فخمة ورائعة على السجادة الحمراء

يواصل أحد رموز الموضة والأناقة والجمال الزوجان الرائعان و Jennifer Lopez و Ben Affleck أو "Bennifer" كما يلقبان سرقةالأضواء منذ لحظة ظهرورهما سويا" من جديد للمرة الأولى على السجادة الحمراء في مهرجان Venice السينمائي لعام 2021 بعد عودتهما لبعضهما البعض. 
فبعد غياب 18 عاماً ظهرت Jennifer Lopez برفقة خطيبها السابق Ben Affleck على السجادة الحمراءوذلك قبل حضورهما العرض الخاص لفيلم بطل سلسلة باتمان الشهير  The Last Duel الذي يشارك فيه Affleck جنبًا إلى جنب مع Matt Damon. وقد أكدا جميع الشائعات من خلال هذا الظهور في حدث دولي كزوجين، في إطلالة أكثر من رائعة ومفعمة بالرومنسية والفخامة والرقي في أول ظهور لهما سويا" على السجادة الحمراء منذ انفصالهما من 18 عاما" وبعد عودتهما في مايو الماضي .
ارتدت Jennifer Lopez فستاناً من مجموعة المصمم اللبناني  جورج حبيقة لخريف 2021. وكان الفستان الأبيض ينضح بالأناقة الجذابة وقد تميز الفستان بفتحة على الصدر مزينة بكريستال Swarovski وكشكشة أنيقة تتدلى من شق الساق. ونسقت الفستان مع صندل "Jimmy Choo "Max باللون الفضي وحقيبة  Judith Leiber الفضية المستطيلة الذي بلغ ثمنها 2،995 دولارًا. واكتمل مظهر Lopez بمجوهرات Cartier المتلألئة.
وارتدى Ben Affleck بدلة توكسيدو كلاسيكية بالأبيض والأسود من Dolce and Gabbana ، واختار معها حذاء أسود أنيق.
وخطف الثنائي بلقطاتهما الرومانسية أنظار الجميع على السجادة الحمراء وقد كان ظاهرا" الحب والشغف والسحر الكبير الذي يسيطر على علاقتهما.

Jennifer Lopez و Ben Affleck المقلبان بـBennifer، كانا من أكثر الزوجين شهرة في عالم المشاهير في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، فجمعت بينهما قصة رومانسية تميزت بسياراته الفاخرة وخاتم خطوبة كبير من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط، ولكنهما ألغيا حفل زفافهما فجأة في عام 2003 وانفصلا بعد بضعة أشهر.
بعد 18 عاما.. أول ظهور لجينيفر لوبيز وخطيبها السابق بن أفليك على السجادة الحمراء (صور+فيديو)

يذكر أن Lopez أنهت خطبتها من لاعب البيسبول أليكس رودريغيز في منتصف أبريل بعد أربع سنوات معا”. بينما خرج Affleck من علاقة مع الممثلة آنا دي آرماس التقيا أثناء تصوير فيلمهما سويا Deep Water، في بداية 2021، واستمرت لمدة عام تقريبا”.

بعد 18 عاما.. أول ظهور لجينيفر لوبيز وخطيبها السابق بن أفليك على السجادة الحمراء (صور+فيديو)

حرصت النجمة Jennifer Lopez على مساندة صديقها النجم Ben Affleck في العرض الأول لأحدث أفلامه The Last Duel ضمن فعاليات مهرجان Venice الـ78.

وظهر الثنائي بأيدي متشابكة وهما يومضان بابتسامات كبيرة أثناء سيرهما على السجادة الحمراء معًا، ويقبلان بعضهما بكثير من الحب والغزل.

صورة
صورة
صورة

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم