Layalina Pre-White

خبيرة المكياج السعودية وعد التركي تتعاون مع Sephora لإطلاق مجموعة جديدة

تشتهر فنانة المكياج المقيمة في الرياض وعد التركي بإطلالاتها الجمالية التجريبية والإبداعية التي تشاركها بشكل متكرر مع متابعيها على إنستغرام الذين يبلغ عددهم 2.9 مليون.

عادت المبدعة السعودية بمشروع جديد ومثير، وهذه المرة، شراكة مع Sephora بشأن مجموعة جديدة من المستحضرات. تتضمن Sephora Collection X Waad Alturki 2.0 مجموعة من مستحضرات الوجه والشفاه والعين للحصول على مظهر مكياج يومي تجريبي وخالي من العيوب.

مستوحى من الأثيري والحالم والسماوي، يتكون الإطلاق الجديد من 5 مجموعات منفصلة تشمل:

لوحة واحدة للوجه والعين تحتوي على 10 ظلال عيون تتراوح من اللون الأزرق اللامع والألوان الأرجوانية الجريئة إلى البني الكلاسيكي والألوان المحايدة. تتكون اللوحة من 4 بودرة وجه مع درجتين دافئتين من أحمر الخدود، و1 برونزر و1 هايلايتر لامع.

3 مجموعات للشفاه، كل منها تحتوي على كريم الشفاه من مجموعة Sephora ، محدد الشفاه وملمع الشفاه. تكشف مجموعة Sunset Lip Set عن ظلال شفاه قرمزية نابضة بالحياة، يكملها ملمع شفاه وردي مرجاني، مما يجعلها مثالية للحصول على مظهر دافئ وصيفي. تقدم مجموعة Star Dust Lip Set مجموعة مختارة من ألوان الشفاه البرتقالية الخوخية، مصحوبة بلمعان شفاف لإضفاء لمسة من التألق والجاذبية. وأخيرًا، تقدم مجموعة Twilight Lip Set مجموعة من درجات اللون الوردي الداكن، وهي مثالية لإضفاء مظهر رومانسي وساحر.

و1 “Outer Space Eye Set” التي تتضمن عصا ماسكارا “Size Up” للحصول على رموش كبيرة وجميلة وآيلاينر عالي الدقة.

مجموعة Sephora X Waad متاحة الآن للشراء حصرياً على موقع سيفورا الشرق الأوسط.

تابعونا على انستاغرام !