Search
Close this search box.

مجموعة خاصة إحتفالاً باليوم الوطني السعودي من Marmiz

تعلن علامة Marmiz للأزياء الفاخرة عن إصدار مجموعة خاصة إحتفالاً باليوم الوطني السعودي الذي يصادف الثالث و العشرون من هذا الشهر . تتميز هذه المجموعة المحدودة بتصاميم عصرية طغى عليها اللون الأخضر الزمردي الملكي، الذي تم إختياره بعناية لما يمثله هذا اللون من رمزية للتراث الثقافي الغني للمملكة العربية السعودية. وإحتفالاً بهذه المناسبة، تقدم Marmiz لعملائها خصماً بنسبة 23% على هذه القطع الفريدة، مما يسمح لعشاق الموضة بالإحتفال بأناقة .

وقالت مريم سعيد ، المدير الإبداعي والمؤسس للعلامة التجارية Marmiz: “ بهذه المناسبة ، نعرب عن عميق إحترامنا وحبنا وإعجابنا بالمرأة السعودية التي آمنت بنا منذ اول يوم و بدورنا أحببنا ان نشاركها هذا الإحتفال بتقديم تصاميم تعبر عن البساطة، القوة، الإزدهار والفخر لتكون خيارًا مناسبًا لهذه المناسبة المهمة و غيرها “

تضمنت المجموعة الخاصة فستان ” الدولمن فلورا ” الأكثر مبيعا بإصدار جديد باللون الأخضر الزمردي، بالإضافة الى تصميم القطعتين المتناسقتين من خلال تصميم جديد يجمع بين البساطة والرقي، متوفر أيضا باللون البنفسجي، اللون الذي إعتمدته السعودية مؤخراً للتعبير عن نهج التجديد و المرونة الذي تتبعه وهذا اللون مستمد من حقول أزهار الخزامى شمال المملكة.

سواء كنت تخططين لحضور الإحتفالات، أو لقاء العائلة والأصدقاء، أو ببساطة التعبير عن فخرك الثقافي، فإن هذه التصاميم باللون الأخضر الزمردي و البنفسجي هي الخيار الأمثل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56353

مجلة ليالينا