Search
Close this search box.

Boucheron تدمج بين التقليد والحداثة في مجموعة “Plume De Paon”

من ساحة Vendôme الشهيرة إلى المشهد العالمي الفاخر، يبرز إرث Boucheron. تأسست العلامة التجارية عبر أربعة أجيال منذ أن أنشأ Frederic Boucheron شركته التي تحمل إسمه في عام 1858، وأصبحت مرادفة للتميز والجرأة والإبداع الرائد في المجوهرات والمجوهرات الراقية وصناعة الساعات.

في هذا الموسم، أعادت Boucheron تصميم “Plume de Paon” – وهو رسم تاريخي يعود تاريخه إلى ستينيات القرن التاسع عشر – بحداثة رائعة. ظهر شعار ريشة الطاووس لأول مرة كمجوهرات للشعر ودبابيس، ثم تم الإحتفاء به مرة أخرى – في شهادة على إفتتان مؤسسه بأناقة الطبيعة. تهمس 10 تصميمات جديدة في هذه المجموعة بالأسرار القديمة لمهارة Boucheron، وتتناسب بسلاسة مع الجلد، وتغطي الأذن، وتزين الشعر.

همسة الحداثة

تتجلى لمسة Boucheron المعاصرة في إستخدام التيتانيوم، وهي مادة خفيفة مثل الذهب ثلاث مرات. تكتسب قطع

“Plume de Paon” الجديدة خفة أثيرية، يبرزها “التخريم”. تعمل هذه التقنية المميزة للمجوهرات الراقية، والتي تتضمن إزالة المعدن من تحت الحجارة، على تكثيف بريق الماس والأحجار الملونة، مما يسمح للضوء بالتراقص من خلالها. وفي حركة ساحرة، تلتقط المجموعة التدرج النابض بالحياة لريشة الطاووس الحقيقية، ليس فقط من الأحجار اللامعة ولكن أيضًا من خلال المعالجة الدقيقة التي يتم تطبيقها على التيتانيوم. يُنتج هذا العلاج تدرجًا ساحرًا من اللون الأخضر المزرق، يتلاشى بمهارة عند الأطراف، وهي عملية تحمي التيتانيوم وتلونه في الوقت نفسه.

وفي إشارة إلى رؤية المؤسس، تم تصميم كل إبداع في المجموعة بدقة شديدة ليشبه ريشة الطاووس الأصلية. تضمن الأجزاء المفصلية من الريش تحرك كل خصلة على حدة، مما يحاكي التأثير اللطيف للريش الطبيعي.

إعادة تصور الأناقة

يتطور عطر “Plume de Paon” من Boucheron مع الإتجاهات المعاصرة. توفر المجموعة الموسعة المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس أنماطًا متعددة الإستخدامات – سوار وخاتم وبروش وأقراط وقلادة، مما يسمح لمرتديها بإحتضان الأناقة بطرق متنوعة. وتحظى قلادة “علامة الإستفهام” الأيقونية بتصميم أنيق على شكل قلادة، في حين تتميز زينة الأذن بجاذبية منعشة غير متماثلة.

حملة “إفردوا أجنحتكم”.

من خلال التقاط الجمال الأثيري لمجموعة “Plume de Paon”، تعتبر حملة “Spread Your Wings” من Boucheron متعة بصرية. سفيرا العلامة التجارية، Alexa Chung وHannah Quinlivan، يطفوان برشاقة، ويجسدان جوهر ضوء الريشة للمجموعة، ويعرضان تصميمات أصبحت الآن أكثر واقعية وأخف وزنًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
56314