Layalina Pre-White

Tom Ford ينهي أسبوع الموضة النيويوركي بعرض برّاق واحتفاليّ

لا زلنا نرصد أسابيع الموضة في عواصم الموضة الأربعة خلال عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 ، لتنقل أليكِ أبرز العروض العالمية للدور الفاخرة. ترأس عرض Tom Ford قائمة العروض التي لفتتنا إذ فاجأنا المصمم الأميركي بإطلالات خارجة عن المألوف وجامعة بين الرقيّ والأسلوب الـFunky.


أبدع Tom Ford في هذه المجموعة، إذ مزج بين الطابع الـ Casual الذي لا نستطيع التخلّي عنه والأسلوب الـ Chic الذي نحتاجه للإطلالات المسائية.

قال المصمم عن مجموعته: “تصاميم هذا الموسم هي عادية في القصّات ولكنّها ليست عادية في التأثير”. نعم، تحمل المجموعة طابعاً مميّزاً وكأنّ كل عارضة جاهزة لتحتفل بالحياة مجدداً، فكلّ تصميم سيؤثّر عليك، سينطبع في ذاكرتك وسيبثّ طاقة إيجابية في حياتك.

لفتتنا تصاميم الـ Blazer الساتان المفعمة بالحيوية والتي اقترنت بمعظم الإطلالات. أتت فوق شورتات الـ Basketball Shorts التي تصل إلى تحت الركبة تارةً وفوق سراويل Track pants تارةً أخرى.

طغت على المجموعة الأقمشة البرّاقة من بينها أقمشة الحرير أو تلك المطرّزة بالحبيبات البراقة.

بالإضافة إلى ذلك، استحوذت على انتباه الجميع الجاكيتات المنمّقة بالسلاسل البرّاقة، القلادات الكبيرة الذهبية التي أتت سوياً بجرأة، والبلايز الصوف الممزوعة، كلّها تفاصيل ستكون رائجة في الموسم المقبل.

شاهدي أبرز الإطلالات من المجموعة التي ستأخذك فوراً إلى عالم الحفلات والمرح.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم