Search
Close this search box.

محمية الهيمالايا الصحية التي أحبتها Oprah Winfrey و King Charles وغيرهما

مرحبًا بكم في أناندا، قصر المهراجا السابق الذي تحول إلى ملاذ شامل رحب بأمثال الملك تشارلز، وأوبرا وينفري، وأوما ثورمان، التي تسميه “المكان السحري”.

أناندا تعني النعيم في اللغة السنسكريتية، ولطالما إنبهرت عجائبها بمجموعة من أفراد العائلة المالكة في الشرق الأوسط. قد يكون التكتم أمرًا بالغ الأهمية، ولكن هناك شجرة نخيل مزروعة في حديقة القصر تخليدًا لذكرى المغفور له الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل خليفة، ملك البحرين، الذي قام برحلات سنوية إلى هنا. إنها جنة بعيدة للإسترخاء وتجديد النشاط، حيث يمكن بسهولة عرض الموسم التالي من مسلسل The White Lotus الذي حقق نجاحًا كبيرًا على Netflix، مع مناظرها المثالية وسمعتها بإعتبارها واحدة من أفضل الوجهات الصحية في العالم.

إن العقار الذي تبلغ مساحته 100 فدان هو من بنات أفكار صاحب الفندق أشوك خانا، الذي يعتقد أنه يمكن للجميع تحقيق شعور أكبر بالرفاهية بإستخدام الأدوات والمساحة المناسبة. قبل عقدين من الزمن، وجد القصر في ريشيكيش، مسقط رأس اليوغا الروحي. يتوافد الآن ضيوف رفيعو المستوى هنا لحضور برامج الأيورفيدا المخصصة في أناندا والمصممة خصيصًا لتجديد النشاط والتخلص الشامل من السموم والتأمل، فضلاً عن التحكم في التوتر والوزن.

يعتبر المنتجع الصحي فاخرًا في أفضل حالاته. يتحدث المعالجون بصوت خافت ويتنقل الضيوف الذين يرتدون أردية بيضاء إلى العلاجات التي تبدأ بصلاة جميلة تغنى من أجل الطاقة الإيجابية. هناك أيضًا مجموعة من العلاجات العالمية مثل الطب الصيني التقليدي.. جلسات اليوغا الفردية مع المستشارة ريما سايكيا ستغير قواعد اللعبة. تعتبر يوغا نيدرا للتأمل الموجهة قوية للغاية، فكل جلسة تعادل ثماني ساعات من النوم – وهو بالضبط ما نحتاجه جميعًا نظرًا لأنماط حياتنا سريعة الخطى. أخيرًا، يتم تقديم الشفاء العاطفي من خلال زيارة الممارسين الذين يقدمون مثل العلاج بالتنويم المغناطيسي، وتطهير الشاكرا، وشفاء الأجداد.

جزء لا يتجزأ من جاذبية أناندا هو موقعه المخبأ على قمة التل مع الأراضي الخضراء المترامية الأطراف، والتي تدعو الضيوف إلى قطع الاتصال. حتى أثناء العواصف الاستوائية، يبدو المكان مميزًا.

توفر الغرف إطلالات مترامية الأطراف إما على نهر الجانج ذو اللون اليشم الذي يمر عبر ريشيكيش أو القصر المهيب. للحصول على الخصوصية الكاملة (يوجد مهبط طائرات الهليكوبتر حصريًا أيضًا)، هناك ثلاث فيلات تم تجديدها حديثًا وتتميز بمسابح خاصة وخدم شخصيين لتلبية جميع الأذواق. يتلقى كل ضيف معاملة رفيعة المستوى من الموظفين المحترمين الذين يهمسون “ناماسكار” (مرحبًا باللغة الهندية) مع إيماءة الصلاة براحتي اليدين والإنحناء المهذب أثناء مرورهم. الوجبات العضوية صحية ولذيذة، مع الأطباق النباتية التي تتميز بلمسات مثيرة، مثل كارباتشيو الشمندر وكاري البانير، مع الكثير من شاي الأعشاب والحلويات الخالية من السكر لإشباع شهوة الحلويات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56262

مجلة ليالينا