Shakira تشكر عائلتها في خطاب خلال حصولها على جائزة MTV VMAs

في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2023، سرقت Shakira الأضواء بعد حصولها على جائزة Video Vanguard Award المرموقة. وبدت النجمة الكولومبية، التي تأسر الجماهير منذ أن كانت في الثامنة عشرة من عمرها، رائعة في فستان قصير مبهر مزين بالترتر الذهبي مع معطف.

لم تكن ملابس Shakira هي الشيء الوحيد الذي لفت الأنظار. وسرعان ما إنتشر خطاب قبولها الصادق على الإنترنت أيضًا. وبدلاً من التركيز فقط على رحلتها، أخذت المغنية لحظة للتعبير عن إمتنانها للأشخاص الذين دعموها. تم منح الفضل لشركائها المبدعين وشركة التسجيلات الخاصة بها، اعترافًا بأدوارهم المهمة في حياتها المهنية.

“النساء الرائعات اللواتي عملن معي… لم يكنّ فقط أذكياء، ولكنهن ساعدنني دائمًا في التغلب على التحديات بينما أرتدي الكثير من القبعات. أنتم يا فتيات رائعات، شكرًا جزيلاً لكم!” صاحت شاكيرا. تلقت العائلة أيضًا تنويهًا خاصًا، حيث قدمت الشكر لوالديها وطفليها، ميلان وساشا، الذين كانا هناك أيضًا لدعمها. وتحدثت إليهم مباشرة، وقالت لهم: “شكرًا جزيلاً لكم على تشجيعي وجعلي أشعر… أن ماما يمكنها أن تفعل كل شيء!”

كما أهدت شاكيرا الجائزة لمعجبيها الذين وقفوا إلى جانبها في السراء والضراء، ومؤخرًا شجعوها خلال انفصالها عن جيرارد بيكيه. وشكرت المغنية جميع متابعيها على دعمهم الثابت، ووصفتهم بـ”الجيش”.

بالإضافة إلى الجائزة، تلقت شاكيرا أيضًا ترشيحات في أربع فئات أخرى في VMAs، بما في ذلك فنان العام وأفضل تعاون لـ “TQG” مع Karol G وأفضل أغنية لاتينية لأغنيتيها “TQG” و”Acróstico”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56256

مجلة ليالينا