علامة سعودية للعطور تثير الجدل بسبب شبيهة Georgina Rodriguez

قوة النجومية التي تتمتع بها جورجينا رودريغيز لا مثيل لها، وقد أصبحت نجمة بحد ذاتها في المنطقة بعد إنتقالها إلى المملكة العربية السعودية.

حضرت العارضة العديد من الفعاليات الإقليمية وبدأت في الشراكة مع العلامات التجارية السعودية، بما في ذلك العلامة التجارية للعطور Laverne.

بعد نجاح حملتها الأولى مع Laverne، يبدو أن أحد المنافسين قد لاحظ ذلك. العلامة التجارية للعطور المعنية هي Waves Perfume والتي أثارت ردود فعل عنيفة لحملة حديثة نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أطلقت العلامة مؤخرًا عطرها الجديد بإستخدام نموذج يشبه إلى حد كبير جورجينا، التي تقيم الآن في المملكة العربية السعودية مع شريكها كريستيانو رونالدو وأطفالهما.

يتم إستدعاء العلامة التجارية على قنواتها الاجتماعية لتكرار حملة أطلقتها علامة تجارية سعودية أخرى للعطور Laverne والتي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام. تشتهر حملة Laverne بالنموذج الأرجنتيني.

تبدو حملة Waves بشكل إبداعي مثل حملة Laverne الأصلية، بدءًا من شبيهة جورجينا وحتى إختيار الألوان واتجاه الموضة وتصميم المجموعة.

حتى الآن، تم إطلاق منشورين من الحملة، حيث تم نشر الأول في يوليو مع تعليق باللغة العربية “جورجينا؟” والذي يترجم مباشرة إلى “جورجينا”. أما التدوينة الثانية، وهي عبارة عن فيديو، فقد تم نشرها قبل أيام قليلة فقط.

لم يتردد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في إنتقاد العلامة التجارية بسبب الإنتحال المتصور. وقد قوبلت Waves بسلسلة كبيرة من التعليقات التي انتقدت التسمية بسبب “تقليد” أحد المنافسين.

ووصف أحد المعلقين التقليد بأنه “طريقة رخيصة للغاية للترويج”، بينما قال آخر إنه يكشف “الافتقار إلى شخصية” العلامة التجارية.

وأشار آخرون على موقع X، المعروف سابقًا باسم Twitter، إلى أنهم لن يتفاجأوا إذا تم رفع دعوى قضائية.

تم بث حملة Laverne الأصلية مع جورجينا في وقت سابق من هذا العام، للترويج لعطر العلامة التجارية، Blue Laverne. وفي الحملة، تحدثت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا عن انتقالها إلى المملكة قائلة: “أشعر بأمان شديد في هذا البلد وأقدر حقًا قيمه العائلية”. كما أنها فكرت في قضاء شهر رمضان الأول لها في المملكة العربية السعودية.وقالت: “إنه شعور خاص جدًا بالنسبة لي أن أتمكن من تجربة رمضان في مكانه الأصلي”.

https://www.instagram.com/reel/CwvdoVFto7W/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA==

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56253

مجلة ليالينا