Search
Close this search box.

العلامات التجارية الأكثر شهرة لمستحضرات التجميل التي أطلقتها نجمات العالم

لا يمكن الإنكار أن العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الشهيرة قد غيرت صناعة التجميل إلى الأبد. تم الكشف عن أشهر ماركات مستحضرات التجميل للمشاهير لعام 2023. تعرفي على خمسة منها.

RARE BEAUTY – SELENA GOMEZ

يأتي في المقدمة Rare Beauty لـSelena Gomez ,تم إطلاق العلامة التجارية في سبتمبر 2020، حيث شرعت في كسر معايير الجمال غير الواقعية، مما يجعلها مفضلة فورًا لدى المهتمين على وسائل التواصل الاجتماعي. لديها 6.2 مليون متابع على إنستغرام، وهي رابع أعلى نسبة في القائمة، وبمتوسط ​​6 مليارات مشاهدة سنويًا على تيك توك مع هاشتاج . #rarebeauty . كما أن لديها ثاني أعلى حجم بحث شهري، بمتوسط ​​621.500 عملية بحث شهرية على مستوى العالم

KYLIE COSMETICS – KYLIE JENNER

وتأتي شركة Kylie Cosmetics في المرتبة التالية في القائمة، حيث حصلت على مجموع نقاط جمال إجمالي قدره 88.42. تم إطلاقها في نوفمبر 2015، وكانت تبيع في البداية مجموعات الشفاه المكونة من قلم تحديد الشفاه وأحمر الشفاه السائل. بعد النجاح الكبير الذي حققته KYLIE JENNER ، أعادت تسميتها إلى Kylie Cosmetics، وتشمل العلامة التجارية الآن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وحتى منتجات الأطفال. لدى Kylie 25.6 Cosmetics مليون متابع على، Instagram وهو أكبر عدد من المتابعين في هذه القائمة . كما أنها تحظى بشعبية لا تصدق على TikTok، مع 2 مليار مشاركة تستخدم الهاشتاج #kyliecosmetics .

FENTY BEAUTY – RIHANNA

وفي المركز الثالث جاءت شركة Fenty Beauty بمجموع نقاط جمال 86.3. أطلقت ريهانا شركة Fenty Beauty في سبتمبر 2017، وتبلغ قيمتها الآن حوالي 2.8 مليار دولار. توفّر50 لونًا من كريم الأساس، وقد أصبح معروفًا ومحتفى به لشموليته. لذلك ليس من المستغرب أن يكون لديها أعلى حجم بحث شهري، بمتوسط ​​656000 عملية بحث عالمية شهريًا، وثاني أعلى متابعة على Instagram بـ 12.6 مليون. تحظى مقاطع الفيديو بشعبية كبيرة على TikTok، حيث تحقق أكثر من 3 مليارات مشاهدة سنويًا لمقاطع الفيديو باستخدام هاشتاج Fenty Beauty – وهو ثاني أعلى تصنيف بين جميع العلامات التجارية لمنتجات التجميل.

FLORENCE BY MILLS – MILLIE BOBBY BROWN

أطلقت MILLIE BOBBY BROWN علامة FLORENCE BY MILLS في سبتمبر 2019 وهي الآن رابع أشهر علامة تجارية لمستحضرات التجميل لدى النجمات. إستهدفت منتجات Gen-Z’ers، حيث ابتكرت منتجات للعناية بالبشرة والمكياج نباتية تمامًا ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات في تصنيعها. تتجلى شعبية العلامة التجارية على TikTok، مع أكثر من مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو المنشورة على هاشتاج #florencebymills. هناك أيضًا 217,891 منشورًا على TikTok باستخدام الهاشتاج، وهو ثاني أعلى رقم من أي علامة تجارية أخرى. ناهيك عن أنها تحتل المرتبة الثالثة في أكثر عمليات البحث العالمية بمتوسط ​​رائع يبلغ 292,300 شهريًا.

R.E.M. BEAUTY – ARIANA GRANDE

عندما أطلقت أريانا غراندي r.e.m. الجمال في نوفمبر 2021، كانت رؤيتها هي إنشاء علامة تجارية تشجع الإبداع والتعبير عن الذات. ومن خلال المنتجات الصديقة للنباتيين والمعبأة في مواد قابلة لإعادة التدوير، قفزت إلى المركز الخامس وحصلت على أكثر من مليار مشاهدة على المنشورات التي تستخدم هاشتاج #rembeauty على TikTok. خامس أعلى مبلغ من أي علامة تجارية أخرى. على إنستغرام، لدى r.e.m beauty 1.8 مليون متابع، مما يجعلها ثامن أعلى نسبة. كما أنها العلامة التجارية السادسة الأكثر بحثًا عن منتجات التجميل لدى المشاهير، بمتوسط ​​184000 عملية بحث عالمية شهرية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
56244