Search
Close this search box.

تطلق تصميماً خاصاً لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس

نظرًا للتاريخ الطويل الذي تتمتع به شركة Tiffany & CO. في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، فقد إحتفلوا هذا العام بإبداع كبير…

منذ عام 1987، كانت شركة Tiffany & Co. هي صانع الكأس الرسمي لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة. وفقًا لموقعهم على الويب، تحدد العلامة التجارية العملية المضنية التي تدخل في صنع كأس واحد.

ومع ذلك، مع السمعة الممتازة للعلامة التجارية في عدم إنتاج أي شيء سوى أعلى جودة، فليس من المفاجئ أن يستغرق إنشاء الجوائز الفردية للرجال والسيدات خمسة أشهر لكل منهما ويزن حوالي 5.5 رطل.

ألمحت العلامة التجارية الفاخرة إلى إبتكار فريد من نوعه عبر صفحتها على إنستغرام، حيث نشرت صورة لكرات التنس بلونها الأزرق الشهير مع تورية تنس بارعة: “إنه ليس انتصارًا بدون Tiffany & CO. ونحن نخدم ما يصل”. شيء جديد في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة هذا العام.”

وأخيرًا، عرضت الشركة الإطلاق الذي طال انتظاره عبر Instagram. لقد قاموا بإنشاء مضرب تنس Elsa Peretti Diamonds المذهل من Yard® والذي بالتأكيد لا مثيل له. كما يظهر في المنشور، بدلاً من الأوتار، أضافت تTiffany & CO. لمسة من الفخامة مع 108 ماسة مرصعة بإطار مزخرف على سلاسل من البلاتين مع إطار المضرب بلونها المميز. ولا ينبغي تفويت القطعة التي تزينها بما يزيد قليلاً عن 30 قيراطًا من الماس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56241