Search
Close this search box.

مؤسسة أبوظبي للموسيقى والفنون: لماذا نحن متحمسون للدورة الافتتاحية لجائزة Dolce&Gabbana x ADMAF للتصميم؟

أعلنت المؤسسة مؤخراً عن تعاون مثير مع العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة لتشجيع المبدعين الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز الثقافة الإماراتية.

تقدم جائزة Dolce & Gabbana x ADMAF للتصميم 2023 فرصة لتغيير حياة المصممين الإماراتيين الشباب لعرض إمكاناتهم الإبداعية وتصميماتهم البارعة في مجالات الأزياء والمجوهرات والعطور. وسيكون الهدف من كل إبتكار هو الجمع بين تاريخ أبوظبي الغني وثقافتها مع السمة المميزة لتصاميم Dolce & Gabbana.

سيقوم المشاركون في قسم الموضة في المسابقة بإنشاء مجموعة عباءات، متبعين منهجًا تقليديًا ومبتكرًا في تصميمهم، مع تضمين عناصر الدانتيل والزهور والترقيع والتطريز والرسم اليدوي. سيتم إختيار خمس عباءات مذهلة لإنشاء مجموعة حصرية خاصة لمرة واحدة من Dolce&Gabbana.

تتاح للمتقدمين لعنصر المجوهرات في المسابقة فرصة تصميم الأساور والأقراط وخواتم الزفاف المعقدة بإستخدام تقنيات مختلفة، بما في ذلك تطبيق الأحجار شبه الكريمة والفسيفساء الدقيقة والذهب واللؤلؤ.

أخيرًا، يتم تشجيع صانعي العطور على تطوير روائح فاخرة مستوحاة من مواضيع Dolce&Gabbana Casa الكلاسيكية، بما في ذلك Carretto Siciliano وBlu Mediterraneo.

ستتاح للمتأهلين للتصفيات النهائية في هذه المسابقة فرصة تحويلية لعرض أعمالهم في مهرجان أبوظبي، والحصول على إعتراف عالمي من عشاق الموضة وقادة الصناعة. ستتاح للمتأهلين للتصفيات النهائية أيضًا فرصة متابعة التدريب في المقر الرئيسي لـ Dolce&Gabbana في إيطاليا، حيث سيعملون على تطوير إبداعاتهم تحت إشراف الموجهين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56220

مجلة ليالينا