Search
Close this search box.

فيلم السيرة الذاتية لـ Christian Dior قيد الإعداد

مع أفلام الموضة مثل House of Gucci، وDior and I، وHaute Couture، التي تم إصدارها بالفعل، فقد حان الوقت لنتلقى مزيدًا من المعلومات حول حياة وقصة المصمم Christian Dior الموهوب. كانت هناك ضجة في الآونة الأخيرة حول صناعة فيلم السيرة الذاتية هذا من إنتاج الممثلة والمنتجة الفرنسية Elsa Zylberstein.

Elsa Zylberstein هي ممثلة مشهورة إشتهرت بأدائها الرائع في السينما والتلفزيون والمسرح. ولدت في 16 أكتوبر 1968، وقد مثلت عددًا كبيرًا من الأفلام البارزة، بما في ذلك Farinelli وI’ve Loved You So Long وMina Tannenbaum، مما نال إستحسان النقاد والعديد من الجوائز.

أخيرًا، تم اليوم الكشف عن المعلومات المتعلقة بالإصدار الذي طال انتظاره. في حديث حصري لمجلة Variety، ذكرت Elsa أن أحداث الفيلم ستبدأ في باريس عام 1947، بعد الحرب العالمية الحادية عشرة مباشرة، وهو ما يغطي عشر سنوات من طريق Dior نحو النجاح. ستلعب Elsa دور البطولة في الفيلم بنفسها، حيث ستلعب دور Raymonde Zehnacker.

وقالت Elsa لمجلة Variety في نفس الحصرية: “إنه عالم أعرفه جيدًا لأنني نشأت فيه من خلال والدتي” التي عملت في عطر  Christian Dior. وذكرت أيضًا كيف أن “Christian Dior كان مثل “السيد العادي” ولم يكن باريسيًا، بل جاء من نورماندي”. لقد كان دائمًا متحفظًا، لكنه كان أيضًا مرنًا للغاية. ولهذا السبب لا يزال إرثه حياً حتى اليوم.”

متى سيتم إصدار فيلم السيرة الذاتية لكريستيان ديور؟

لم تتم مشاركة أي أخبار بخصوص تاريخ الإصدار أو طاقم الممثلين الكامل حتى الآن.

لا تنزعج لمزيد من المعلومات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56216

مجلة ليالينا