Search
Close this search box.

كل ما تريدين معرفته عن لجين يعقوب ملكة جمال الكون الجديدة 2023

تم الكشف عن الفائزة الجديدة بلقب ملكة جمال البحرين. وهذه هي المرة الثانية المحظوظة لـ لجين يعقوب، التي بعد حصولها على المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال البحرين لعام 2022 أمام إيفلين خليفة، توجت الممثلة والراقصة وعارضة الأزياء رسميًا بلقب ملكة جمال الكون 2023.

من هي لجين يعقوب؟

ولدت لأب بحريني وأم أمريكية. بعمر 19 عامًا، كانت أصغر متسابقة خلال المرحلة النهائية، وتوّجت في النهاية بلقب ملكة جمال البحرين 2023 الرسمية، أمام ستة متسابقات أخريات.

لجين هي مصممة أزياء تنكرية متخصصة، وقد أسست Project Hero. يقدم المشروع الملابس الفاخرة كشخصيات مختلفة للأطفال في مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى الذين يتعافون في المستشفيات. وفقًا لبث مباشر حديث على إنستغرام، فإن مناصراتها تتمثل في تمكين الأطفال من خلال الفن والتعبير لأنها كانت تعاني من صعوبات في التعلم.

نبذة عن ملكة جمال البحرين

للمشاركة في مسابقة ملكة جمال البحرين، يُشترط أن تتراوح الأعمار بين 18 و28 عامًا، ووفقًا للصفحة الرسمية لملكة جمال الكون البحرين على إنستغرام، يجب أن يكون لديهم “قصة ملهمة عن التمكين والمرونة”. وسُمح للمرة الاولى هذا العام، لمشاركة غير العازبات في المسابقة،

كالمتزوجات أو مطلقات أو الأمهات.

وتنافست جميع المشتركات في جولات المنافسة الخمس، بما في ذلك المقابلة الشخصية، والملابس الرياضية، وملابس السباحة، وثوب السهرة، وجولات الأسئلة النهائية. وضمت لجنة التحكيم مي عمر، وليلى حديوي، وبيلي ماي، وأورفاشي راوتيلا، وإيفلين خليفة.

وستواصل لجين تمثيل البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية في نوفمبر، وتخطط لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة حول بلدها من خلال القيام بذلك. وخلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال البحرين، قالت ، إجابةً على سؤال “ما هو أكبر مفهوم خاطئ عن بلدك وكيف تخطط لتصحيحه؟، “إن أكبر فكرة خاطئة عن البحرين والشرق الأوسط هي أنها مكان للقمع حيث لا تتمتع المرأة بحقوق. وهذا بعيد عن الحقيقة. يتم تعليم النساء كيفية الإزدهار وإحتضان نقاط قوتهن والسعي لتحقيق طموحاتهن، والنساء هن اللآلئ الحقيقية للبلاد. وسيكون هذا هو هدفي الأول كملكة جمال الكون، وهو توضيح هذا المفهوم الخاطئ.

يُذكر أنّ مسابقة ملكة جمال الكون ستُقام هذا العام في السلفادور.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56170

مجلة ليالينا