Search
Close this search box.

عطر BEYONCÉ الجديد على وشك الوصول!

بعد بضعة أشهر فقط من التشويق لإطلاق خطها القادم للعناية بالشعر، أرسلت BEYONCÉ عالم الجمال إلى حالة من الجنون (من خلال إثارتنا بإطلاق عطر BEYONCÉ الجديد. لكن مهلاَ، لديها بالفعل بعض العطور تحت حزامها، وعلى عكس الروائح ذات الإنتاج الضخم التي ابتكرتها مع Coty وكان آخرها عطر Heat، الذي أطلقته منذ أكثر من 13 عامًا)، يبدو أن هذا العطر قد تم “صياغته وتصميمه” بواسطة بواسطة Queen Bey بنفسها.

على الرغم من أن التفاصيل ظلت طي الكتمان، إلا أن موقعها الإلكتروني كشف عن بعض التفاصيل (وإن كانت غامضة إلى حد ما). يبدو أن العطر الجديد سيُطلق عليه اسم “Act 1 Renaissance”، وهو مصنوع في فرنسا ويحتوي على روائح الكليمنتين والعسل الذهبي والورد المطلق وياسمين السامباك والمر الناميبي والعنبر الذهبي. وبأسلوب BEYONCÉ الحقيقي، تبدو الزجاجة مصنوعة من معدن أسود وفضي مكتنز لتكمل بشكل مثالي ملابسها الفضية الشهيرة على المسرح. ستحصلين أيضًا على هدية مفاجئة مع عملية الشراء الخاصة بك. وهذا أمر بالنظر إلى أن هذا العطر ليس رخيصًا مقارنة بإبداعاتها العطرية السابقة، حيث يبلغ سعره 160 دولارًا أمريكيًا (587 درهمًا إماراتيًا).

لا توجد خيارات للطلب المسبق (على ما يبدو كانت هناك قائمة إنتظار ولكن يبدو أنها مغلقة)، ولكن الرائحة ستنبصر النور في نوفمبر المقبل. المشكلة الوحيدة أنها متاحة للشراء فقط في الولايات المتحدة وكندا، لذا استعدّي لتجهيز Shop & Ship الخاص بكِ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56139

مجلة ليالينا