أفضل مراكز علاجات الوجه في دبي

سواء كنت تبحثين عن تعزيز إشراق البشرة، أو إمنعاشها، أو مجرد تنظيف عميق ،هناك دائمًا علاج لمعالجة مشاكل بشرتك. تعرفي على أفضل مراكز علاجات الوجه في دبي والتي ستمنحك مظهرًا وشعورًا أفضل من أي وقت مضى.

شد الوجه بالموجات فوق الصوتية العليا في فندق The Spa Address SkyView

يستخدم “Supreme Ultrasonic Facial Lift” في المنتجع الصحي مجموعة العناية بالبشرة العضوية 100 بالمائة المتقدمة علميًا من قبل فريق Team D’Joseph جنبًا إلى جنب مع ترددات الموجات فوق الصوتية لتحقيق تأثير شد البشرة دون ألم. يبدأ العلاج بخطوة تنظيف مهدئة، يتبعها مقشر إنزيمي، وتبخير للوجه يفتح المسام. بعد ذلك، يأتي دور جهاز الموجات فوق الصوتية، حيث يبدأ بخطوة التقشير ثم الرفع، ويعمل على الجلد في أقسام لرفعه وتحديده. وأخيرًا، يتم ملء البشرة وإنعاشها باستخدام حمض الهيالورونيك المضاد للشيخوخة، وقناع التقشير المعالج بالطحالب، وطبقة نهائية من كريم الهيالورونيك “Ultra Intense” .

11/11 Aesthetic Clinic ‘DMK Enzyme Therapy’ Facial

يبدأ علاج الوجه المخصص بتنظيف شامل، يليه عمليات إستخلاص لطيفة، ثم تلطيفه باستخدام فيتامين C ومصل تقليل المسام. لتعزيز الدورة الدموية والأكسجين والتصريف اللمفاوي، يتم تطبيق “قناع العلاج الإنزيمي” المميز لمدة 15 إلى 30 دقيقة. وختاماَ،علاج الوجه من خلال إستخدام زيت Seba E المرطب، ورذاذ عشبي ومعدني، وعامل حماية من الشمس (SPF).

Biolite Aethetic Clinic ‘OxyJet Leo’ Facial

ستحصلين على علاج تقشير مهدئ، يليه سيروم مرطب يتم دفعه إلى عمق الأدمة بإستخدام دفقات باردة من الأكسجين المجدد. جميع المنتجات المستخدمة أثناء علاج الوجه نباتية، وآمنة للبشرة الحساسة والأمهات الحوامل أو المرضعات، ولا تحتوي على السيليكون أو البارابين. تشتمل الخطوة قبل الأخيرة على قناع للوجه وجلسة مدتها 10-15 دقيقة تحت ضوء LED الأزرق، يليها تطبيق الأكسجين البارد والمصل النهائي.

Browns & Co. ‘Face Sculpt’ Facial

إنضمي إلى برنامج Face Sculpt الخاص بشركة Browns & Co. عادة، نحت الوجه هو عملية مؤلمة، حيث يتم إزالة عضلات الوجه والعضلات الأساسية من خلال التدليك. يتضمن العلاج التنظيف بالبخار والتقشير، ومن ثم تدليك قوي ولكن لطيف لنحت الوجه ، ومن ثم إستخدام مصل الوجه 001 Skincare London “Alpha Glow للحفاظ على الترطيب.

‘California Dream’ Facial at PAUSE Spa Château Berger

إن علاج الوجه “California Dream” في PAUSE Spa، والذي يستخدم منتجات Château Berger حصريًا، هو ما تصنعه أحلام الوجه. يبدأ العلج بروتين لطيف للتنظيف والتبخير والتقشير لفتح المسام المسدودة، يليه قناع مغذي لحماية البشرة من عوامل الإجهاد والخطوط غير المرغوب فيها. تم تصميم علاج فيتامين C المجدد، جنبًا إلى جنب مع ثلاثة أنواع من تدليك الرفع، لتنشيط تجديد الخلايا، مما يؤدي إلى بشرة أكثر نعومة ونقاء وإشراقًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56108

مجلة ليالينا