Search
Close this search box.

Ralph Lauren يحتفل بالأسلوب الأمريكي الخالد من خلال مجموعته لربيع وصيف 2024

تحتضن مجموعة Ralph Lauren لربيع 2024 مفهوم الأسلوب الشخصي. اذ يحتفل المصمم بالشخصية الفريدة للمرأة التي تجسد بسهولة العناصر الخالدة والحديثة. هذه المجموعة عبارة عن مزيج من الجرأة والرومانسية، ومتأصلة في إحساس حقيقي بالأصالة.

تتميز لوحة الألوان الربيعية الرومانسية في الغالب بظلال من اللونين الأزرق والأبيض، ولكن مع لمسة مبتكرة. تصوري سترة مزخرفة بشعار الكريكيت مع طبقات أنيقة فوق فستان قصير مصنوع من قميص قطني مقلم بطبقات أو صدرية من الدانتيل المطبوع تتناسب تمامًا مع السراويل المقلمة. يأخذ الدنيم، وهو توقيع العلامة التجارية، شخصية جديدة تمامًا هذا الموسم، حيث يتحول إلى ملابس سهرة ساحرة.

“تدور مجموعتي النسائية لربيع 2024 حول نوع جديد من الرومانسية – رائع ومتطور. يتعلق الأمر بحرية ابتكار أسلوب شخصي من خلال فن الجينز الباهت والأزهار الملونة، والرقي الحديث للأشكال المميزة باللونين الأسود والذهبي أو المزيج الإنتقائي من الألوان الجريئة واللمعان والتفاصيل الفاخرة المصنوعة يدويًا. “هذه هي قصص المرأة التي أصممها والتي تمثل شخصيتها الفردية وروحها الفنية لوحة للتعبير عن نفسها”، قال رالف لورين، في البيان الرسمي.

تقدم النهاية الكبرى للمجموعة مجموعات آسرة من الأنسجة والألوان، مما يضفي على الصور الظلية الخالدة لمسة من الرقي والرومانسية. تخيلي بلوزة من خيوط الذهب تقترن بأناقة مع سترة وبنطلون من الحرير الرقيق، وحمالة صدر من الكروشيه باللون الزمردي مع سترة من الساتان المزخرف، وسروال حريري بطبعات فولار متباينة. بالإضافة إلى ذلك، تخيلي سترة جلدية مرسومة يدويًا تزين فستان مدراس.

يصل العرض إلى ذروته بإطلالتين ذهبيتين مذهلتين، بما في ذلك فستان من الجلد المكرميه مفصل بشكل معقد مع أنماط منسوجة مجردة وطبقات من الشراريب الذهبية الفاخرة. تطلب إنشاء هذه التحفة الفنية خبرة 15 مطرزًا متخصصًا، الذين خصصوا أكثر من 800 ساعة لقطع الشراشيب الجلدية ونسجها وعقدها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
56101